5 أسباب هامة للسفر مع حبيبك قبل الزواج

الأحد، 12 يوليو 2015 02:00 ص
5 أسباب هامة للسفر مع حبيبك قبل الزواج السفر أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المشكلات الزوجية عادة بعد فترة من الزواج، وهذه المشكلات تحدث نتيجة لعدم معرفة تاريخ كل منا للآخر بما يكفى، ولكن بعض الخبراء يؤكدون أن السفر مع الشخص التى ستتزوجينه سيوضح لكى العديد من الأمور التى قد تغفل عنك، ويمكن أن تعتبرى هذه الإجازة التى تقومين بها معه عبارة عن شهر عسل قبل الزفاف، يمتد لمدة شهر أو اثنين.

ويوضح الموقع الأمريكى "elitedaily" أسباب أهمية قضاء فترة من السفر معا قبل الزواج:
1. السفر يخرج ما لا تعرفينه عن الشخص الذى معك:
فترة الخطوبة عادة يلتقى فيها الأحبة أوقات قليلة ومهما حدث من مواقف لا نستطيع التعرف جيدا على بعضنا البعض، ولكن السفر سيظهر العديد من الخبايا التى لا تعرفينها عنه.
2. التعود على بعض العادات الخاصة بكل منا:
لكل فرد فينا عادات خاصة تكون هى وسيلة الراحة الخاصة به، وهذه العادات غالبا ما تكون سر بعض المشكلات التى تحدث فى بداية الزواج، ولكن لو اعتدنا عليها قبل الزواج واستطعنا التعامل معها يكون الأمر قد انتهى.
3. السفر يسمح بالتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل:
"اتغير بعد الزواج" شكوى كل النساء بعد زواجهن مباشرة ومن خلال السفر يمكن ألا يحدث، لأن فترة السفر تقربكما أكثر من بعض وتجعلكما تشاهدا ما لم يظهر من قبل.
4. التعرف على إدارة كل منهما للمشكلات التى قد يقعا فيها:
عندما تنسين بعض من أغراضك الشخصية، أو تفقدين حقيبة ماكياجك، عندما يحدث تأخر فى الرحلة، يكون رد فعل كل فرد مختلفا، ولن نتعرف على هذه الردود إلا من خلال السفر والمرور بالتجربة.
5. السفر يبين مستقبلك معه:
السفر هو الوسيلة المناسبة التى تعرفين من خلالها كيف سيرعاكى هذا الشخص، هل ستشعرين معه بالأمان، أسلوب حياته معك وغيرها من التفاصيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة