بلاك بيرى تقوم بتسجيل نطاقين لتوفير الأمان والحماية لهواتها الأندرويد المقبلة

السبت، 11 يوليو 2015 12:59 م
بلاك بيرى تقوم بتسجيل نطاقين لتوفير الأمان والحماية لهواتها الأندرويد المقبلة بلاك بيرى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث "جون تشن" الرئيس التنفيذى لشركة بلاك بيرى فى الشهر الماضى عن الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، قائلاً أن شركته ربما تطلق أحدها إذا تمكنت من جعله آمناً بما فيه الكفاية، ومنذ ذلك الحين توالت التسريبات حول عدة أجهزة من بلاك بيرى تعمل بنظام الأندرويد.

ومع تسارع وتيرة التسريبات، ذكر موقع9to5google الأمريكى، أن بلاك بيرى قد قامت بتسجيل النطاقين AndroidSecured.com وAndroidSecured.net لتثبت إلى حد كبير إمكانية طرحها لهواتف بنظام الأندرويد.

يذكر أن أسماء النطاقين الجديدين، قد تما تسجيلهما عن طريق شركة تسجيل النطاقات MarkMonitor، ولكن كما توضح التقارير فإنها تابعين لشركة بلاك بيرى المحدودة، وهذا ما يجعله من المؤكد أن بلاك بيرى سوف تقوم بتصنيع هواتف أندرويد الآمنة، على الرغم من أن الشركة لم تؤكد أى شىء حتى الآن.

ويقال إن بلاك بيرى تستعد لإطلاق اثنين من هواتف الأندرويد فى وقت لاحق من هذا العام، الهاتف الأول سوف يرى النور فى شهر أغسطس، ويتوقع ان يكون هاتف محدود الإمكانيات بنفس نظام بلاك بيرى Z3.

أما الهاتف الثانى سوف يكون هاتف ذو إمكانيات عالية، يوفر شاشة Quad HD بدقة 1440 * 2560 بيكسل، ومعالج سنابدراجون 808، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ولوحة مفاتيح QWERTY منزلقة وهذا الهاتف يُشاع أنه سينطلق فى شهر نوفمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة