بالصور.. "اليوم السابع" ترصد مأساة الشاب مبتور الأيدى بالبحيرة.. محمود العربى تحدى الإعاقة وحصل على شهادة محو أمية ليكتب بقدمه.. ويوجه رسالة للرئيس: "لاتحرمنى أن أراك لتأمر بتوفير فرصة عمل لى"

السبت، 11 يوليو 2015 10:05 م
 بالصور.. "اليوم السابع" ترصد مأساة الشاب مبتور الأيدى بالبحيرة.. محمود العربى تحدى الإعاقة وحصل على شهادة محو أمية ليكتب بقدمه.. ويوجه رسالة للرئيس: "لاتحرمنى أن أراك لتأمر بتوفير فرصة عمل لى" الشاب محمود محمد العربى يكتب بقدمه
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمود محمد العربى هو شاب معاق بدون ذراعين من أبناء قرية قراقص التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة وعمره 30 سنة ومتزوج وله ولد يدعى محمد 3 سنوات، وبنت تدعى مريم عمرها سنة واحدة، محمد الذى ولد بدون ذراعين تحدى الإعاقة وحصل على محو الأمية ليكتب بقدمه أملا فى الحصول على أى فرصة عمل من أجل توفير حياة كريمة لزوجته وبناته.
اليوم السابع -7 -2015

"اليوم السابع" مع محمود العربى

اليوم السابع التقى بمحمود العربى الذى قال: الحمد لله رب العالمين لقد خلقنى الله معوقا بدون ذراعين وأنا راض، فالبرغم من أننى لا أملك ذراعين لأرفعهما إلى السماء لأناجى رب العالمين أن يرحمنى إلا أننى أملك قلبا عامرا بذكر الله وأسجد لله شاكرا على ما بلانى، وأدعوه أن يحنن قلب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على وعلى أسرتى بأن يأمر بتوفير فرصة عمل لى من نسبة الـ5 % للمعاقين بمحافظة البحيرة .
اليوم السابع -7 -2015

وسألناه: لماذا لم تناشد أحدا غير رئيس الجمهورية؟


أجاب محمود وعيناه تملؤها الدموع: رأيت مواقف الرئيس الكثيرة فى التليفزيون خلال هذا العام هى التى شجعتنى على أن أناشده شخصيا لأنى شعرت أنه قريب من جميع أبنائه من الشعب المصرى ويشعر بآلامهم ويتواصل معهم لقد تواصل مع الأرامل وكبار السن والفتاة التى اغتصبت فى مصر، وكذلك الطفل المريض بالسرطان، وأنا على يقين بالله أن الرئيس لن يكسفنى وسيرحم ضعفى وقلة حيلتى أنا وأسرتى وسيأمر بتوفير فرصة عمل لى .
اليوم السابع -7 -2015

رسالة للرئيس

وأخيرا أوجه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى: يا سيدى حينما ترى صورتى فى جريدة اليوم السابع لا تبكى على حالى لأنى أعلم أنك صاحب قلب كبير تتألم من أجل الفقراء والمساكين، فإذا قرأت وأردت أن تساعدنى فلا تحرمنى أن أراك وتأخذنى فى أحضانك لأنى لا أملك ذراعين لأحضنك بهما ولكن أملك قلبا يدعو لك آناء الليل وأطراف النهار بأن يحفظك وينصرك دائما .

اليوم السابع -7 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

ولا نعليق واحد حتى ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

ولا نعليق واحد حتى ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslam Fayed

شاب موهوب فعلا اتمني الرئيس يقابله

عدد الردود 0

بواسطة:

Reda Khalil

شاب محتاج وموهوب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نعيم

ياريت

يارب وقف فى طريقة ولاد الحلال وكون عون له يالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة