6 أشياء لا تعرفها عن نجم برشلونة الجديد أردا توران.. ضمن أفضل 100 لاعب فى العالم.. عاشق ليفربول.. مصاب بـ"القلب".. وسفير للنوايا الحسنة

الجمعة، 10 يوليو 2015 02:51 ص
6 أشياء لا تعرفها عن نجم برشلونة الجديد أردا توران.. ضمن أفضل 100 لاعب فى العالم.. عاشق ليفربول.. مصاب بـ"القلب".. وسفير للنوايا الحسنة نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح برشلونة الإسبانى فى التعاقد مع صفقة الموسم بالنسبة لهم، بعدما وقع مع نجم أتيليتكو مدريد، الدولى التركى أردا توران لمدة 5 سنوات مقابل 34 مليون يورو، ليرافق ميسى ونيمار وسواريز وإنييستا وبقية نجوم البارسا، أصحاب الثلاثية التاريخية الموسم الماضى.

"اليوم السابع"، يرصد فى التقرير التالى 6 أشياء قد لا تعرفها عن نجم البارسا الجديد، فى التقرير التالى:

 عاشق ليفربول -اليوم السابع -7 -2015
عاشق ليفربول



"أريد أن ألعب فى البطولات الكبرى.. وفريق حلمى هو ليفربول"، قال توران ذلك فى موسم 2011 قبل أن يغادر فريق جالطه سراى متجهًا بعدها إلى صفوف أتيليتكو مدريد، وتابع: "أن أشجع ليفربول.. لذلك إذا لعبت فى أوروبا، أود أن ألعب لهم".

 من أفضل 100 لاعب  -اليوم السابع -7 -2015
من أفضل 100 لاعب



نشرت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، بعد نهاية الموسم قبل الماضى تقريرًا عن أفضل 100 لاعب فى العالم، ودخل توران ضمن القائمة بعد قيادة فريقه للفوز بالليجا، والصعود لوصافة دورى أبطال أوروبا.

إغماؤه بسبب ضربات القلب -اليوم السابع -7 -2015
إغماؤه بسبب ضربات القلب



فى 18 نفمبر من عام 2008 وخلال مباراة جالطة سراى فريقه الأسبق أمام أسطنبول، وقع اللاعب مغشيًا عليه، وتم تشخيص حالته بأنها عدم انتظام فى ضربات القلب، ولكن بعدها بيوم أعلن الأطباء أن اللاعب أصبح بصحة جيدة.

نجومه المفضلون -اليوم السابع -7 -2015
نجومه المفضلون



كشف توران فى وقت سابق، عشقه لنجم كرة السلة مايكل جوردان، وكذلك أسطورة التنس روجيه فيدرير، معتبرًا الثنائى مثالين يحتذى بهم فى الرياضة، ومشيرًا إلى انه يسعى دائمًا أن يكون مثلهم ولكن فى كرة القدم.

دعم جالطة سراى  -اليوم السابع -7 -2015
دعم جالطة سراى



دائمًا ما يشارك توران مع فريق الشباب بنادى جالطه سراى فى التدريبات، بالرغم من انفصاله عن ناديه التركى من موسم 2011، ودائمًا يحضر مبارياتهم ويقدم الدعم لهم.

أعمال خيرية  -اليوم السابع -7 -2015
أعمال خيرية


من المعروف عن توران الذى ينتمى للديانة الإسلامية، حبه الشديد للأعمال الإنسانية والخيرية، فى 11 مايو 2014 تم تعيينه كسفير نوايا حسنة لبلاده لصالح مجزرة كوجالى بأذربيجان، والتى تهدف لرفع مستوى الوعى، وتعزيز السلام العالمى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة