محافظة الجيزة: إزالة 3عقارات بدون ترخيص بالهرم تشكل خطورة على المواطنين

الإثنين، 08 يونيو 2015 12:37 م
محافظة الجيزة: إزالة 3عقارات بدون ترخيص بالهرم تشكل خطورة على المواطنين جانب من حملة لإزالة العقارات المخالفة بحى الهرم
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت محافظة الجيزة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة لإزالة العقارات المخالفة لقانون البناء والمقامة بدون ترخيص، حيث تمت إزالة 3 عقارات بزمام حى الهرم تشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين حيث تم بناؤها بالمخالفة للمواصفات الفنية وجميعها خالية من السكان.

وقال اللواء علاء الهراس، نائب محافظ الجيزة، إن أحد العقارات صدرت له 9 قرارات إزالة اعتباراً من عام 2013 ومملوك لمحمود ع. ع بشارع اللبينى.

كما تم إزالة أحد العقارات فى المهد بالوفاء والأمل قبل الاستمرار فى المخالفة، وقامت الحملة بالتحفظ على التشوينات الموجودة بالموقع لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالإضافة إلى تكسير أعمدة وحوائط عقار بشار القومية العربية.

وأضاف نائب المحافظ فى تصريحات صحفية، أنه تمت إزالة 10 مخالفات لتعديات على نهر الطريق، حيث قام أصحاب المحلات بالتجاوز بمساحة 12 مترا على شارع اللبينى متعدية على حرم الطريق العام وتتبع محلات للسيراميك ومقاهى ومحلات مأكولات ومعارض موبيليات وصيدلية ومركز للاتصالات.

وأكد الهراس، أنه لا تهاون فى إزالة المبانى المخالفة حماية للأرواح والممتلكات، لافتاً إلى أن المحافظة قد طالبت فى رسالة سابقة للمواطنين بأن يراجعوا الموقف القانونى لأى عقار قبل الإقدام على الشراء أو التأجير وحذر أصحاب المحلات والمقاهى من التعدى على حرم الطريق العام.

1- العقار المخالف أثناء تنفيذ عملية الإزالة  -اليوم السابع -6 -2015
1- العقار المخالف أثناء تنفيذ عملية الإزالة


2- اللوادر أثناء إزالة الادوار المخحالفة   -اليوم السابع -6 -2015
2- اللوادر أثناء إزالة الادوار المخحالفة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة