الامير طلال بن عبد العزيز يوقع اتفاقية مشروع لدعم كوادر جمعية فتاة الاحساء

الإثنين، 08 يونيو 2015 05:00 م
الامير طلال بن عبد العزيز يوقع اتفاقية مشروع لدعم كوادر جمعية فتاة الاحساء الأمير طلال بن عبد العزيز
كتبت دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الامير طلال بن عبد العزيز، رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية (اجفند)، اتفاقية مشروع دعم بناء قدرات وكوادر جمعية فتاة الاحساء، الذي تنفذه في المملكة العربية السعودية جمعية فتاة الاحساء الخيرية.

ويتمثل الهدف الرئيسي للمشروع في دعم البناء المؤسسي للجمعية بوضع منهجية تساعد على التميز والتطور في البرامج والمشاريع التنموية التي تلبي الاحتياجات وتسهم في رفع الوعي المجتمعي من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والأكاديمية وبناء شراكات فاعلة تساند دور الجمعية وتدعم مسيرتها التنموية في خدمة مجتمعها بطريقة مثلى.

ويتم من خلال المشروع تقييم أعمال وأداء الجمعية لتتمكن من تنفيذ برامجها ومشاريعها بجدوى استراتيجية فاعلة، وبناء قدرات العاملين فيها من خلال التدريب والتأهيل بالتعلم المستمر، كما يتم من خلال المشروع تأسيس بنية شاملة لدعم النظم المعلوماتية الداخلية للجمعية وتوفير بيئة عمل منظمة لتعزيز قدرة الجمعية على الاستجابة للمتغيرات بوعي وعبر نظم داخلية فاعلة وهياكل مرنة.

ومن الجدير بالذكر أن دعم أجفند لهذا المشروع يأتي تحقيقا لأهدافه في مجال إثراء المعرفة ورفع المهارات لدى الفئات المحتاجة لمواجهة متطلبات سوق العمل وتوسيع فرص الحصول على العمل الكريم وتنمية القدرات، خاصة لدى النساء والأطفال لزيادة فرص الحصول على الخدمات العامة المتاحة وممارسة حقوقهم في الحياة الكريمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة