محافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من لجان الثانوية العامة بالمحافظة

الأحد، 07 يونيو 2015 12:51 م
محافظ كفر الشيخ  يتفقد عددا من لجان الثانوية العامة بالمحافظة محافظ كفر الشيخ أمام لجنة اللغات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن الدكتور مهندس أسامة حمدى محافظ كفرالشيخ اليوم الأحد، على عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بكفرالشيخ من خلال تواجده أمام عدد من اللجان، حيث يؤدى 14575 طالبا وطالبة فى 59 لجنة على مستوى المحافظة الامتحانات والتى تبدأ اليوم الأحد 7 يونيو 2015 وتنتهى الثلاثاء 30 يونيو 2015 م ، رافقه خلالها الدكتور شاكر ندا وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ واللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ واللواء على صلاح مساعد مدير أمن كفرالشيخ .

وتفقد المحافظ اللجنة (رقم 1114 )بمدرسة على عبد الشكور الرسمية للغات حيث يؤدى 360 طالبا امتحانات اللغة العربية موزعين على 18 لجنة، كما تفقد اللجنة (رقم 1120) بمدرسة على عبد الشكور للغات يؤدى الامتحانات بها 234 طالبة موزعين على 12 لجنة .

كما تفقد المحافظ لجنة (رقم 1118 ) بمدرسة الثانوية الجديدة للبنات، حيث يؤدى بها 372 طالبة فى 20 لجنة . والتقى المحافظ بعدد من أولياء الأمور أمام اللجان ليطمئنهم على سير وهدوء الامتحانات، كما تفقد المحافظ اللجنة (رقم 1117 ) بمدرسة اللغات الرسمية بكفرالشيخ لؤدى بها 342 طالبا وطالبة موزعين على 17 لجنة بالإضافة الى لجنة خاصة.

كما تفقد المحافظ اللجنة 1115 يؤدى بها 340 طالبا ( شهيد السلام – الإبراهيمية الخاصة – منازل الإدارة) موزعين على 17 لجنة ومقرها مدرسة شهيد السلام الثانوية بنين .

كما تفقد المحافظ اللجنة 1121 ومقرها مدرسة كفرالشيخ التعدادية القديمة بنات ليؤدى بها 329 طالبة موزعين على 17 لجنة، حيث تشهد اللجان تأمينا وهدوءا كاملا لمساعدة الطلاب على أداء امتحاناتهم حيث تم تزويد اللجان بأجهزة التشويش والكشف عن الموبايلات .

كما التقى المحافظ بعدد من أولياء الأمور أمام اللجان ليطمئنهم على هدوء اللجان، وأن الملاحظين والمراقبين هم أولياء أمور، وأبناؤكم هم أبناؤهم وحريصون تمام الحرص لتوفير الهدوء الكامل لاستقرار اللجان.

ووجه المحافظ حديثه لأولياء الأمور قائلا: ”إننى متفائل بكل العاملين بالمؤسسة التعليمية لأن ما نراه الآن هو مجهود جماعى من أول العامل إلى أكبر مسئول، كما أطمئن الجميع على أبنائنا الطلاب ونعمل سويا لإنجاح هذه المهمة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة