فريق طلاب جامعة أكتوبـر للعلوم يفوز بالمركز الثانى بمشروع المدينة المبتكرة

الأحد، 07 يونيو 2015 10:00 ص
فريق طلاب جامعة أكتوبـر للعلوم يفوز بالمركز الثانى بمشروع المدينة المبتكرة جامعة أكتوبر للعلوم
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز خريجو وطلبـة قسم العمارة بجامعة أكتوبـر للعلوم الحديثة والآداب MSA، بجائزة المركز الثانى لمشروع المدينة المبتكرة "Creative City" فى مسابـقة ابتكارات عمرانية الذى نظمته جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية بـالاشتراك مع شركة سوديك بـدعم من السفارة الهولندية بـالقاهرة والمركز الثقافى البـريطانى.

وأضافت الجامعة حسب بيان إعلامى لها اليوم، أن الفوز جاء مناصفة مع فريق من جامعة زيوريخ، بـعد قرار لجنة التحكيم المكونة من أساتذة من الجامعات المنظمة المذكورة بـالإضافة إلى المعمارى البـريطانى David Cook والمعمارى الهولاندى JurgenBey قرارهم بحجب الجائزة الأولى.

وحصل فريق آخر من طلاب MSAعلى المركز الثالث فى المسابـقة التى شارك فيها أكثر من 16فريقا من مختلف الجامعات المصرية والأجنبـية، وعلى رأسهم جامعة زيوريخ، الجامعة الأمريكية، جامعة القاهرة، جامعة عين شمس وجامعة الإسكندرية.

وقالت الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، إنها تفتخر بوجود مثل هؤلاء الطلاب بالجامعة، وأن خريجى الجامعة على مستوى عالى من العلم، مقدما لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة على الإنجازات والنجاحات المبهرة التى قاموا بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة