بالفيديو.. طوق ذكى لمتابعة صحة حيواناتك الأليفة وتنبيهك بتغير سلوكهم

الأحد، 07 يونيو 2015 02:10 م
بالفيديو.. طوق ذكى لمتابعة صحة حيواناتك الأليفة وتنبيهك بتغير سلوكهم كلب - صورة أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة يابانية تحمل اسم Anicall طوقا ذكيا جديدا يحمل اسم Shiraseru Am مخصص للحيوانات الأليفة لحمايتهم من الضياع والعثور عليهم فى حالة اختفائهم وابتعادهم عن أصحابهم.

مواصفات الطوق الذكى

ووفقا للموقع اليابانى Japan trends زود هذا الطوق الذكى بالعديد من المستشعرات التى يمكنها أن تعمل بمثابة طبيب خاص للحيوانات الأليفة بمختلف أنواعها، حيث يمكنه قياس الحالة الصحية للحيوان الأليف، والحفاظ عليه من السرقة، بالإضافة إلى قدرة الطوق الذكى Shiraseru Am على متابعة وقياس التغيرات المختلفة فى سلوكيات الحيوانات الأليفة، فلديه قدرة كبيرة على مراقبة 20 سلوكا مختلفا لهذه الحيوانات ليتمكن أصحابها من الاطمئنان عليها أولا بأول، كما يمكن إيصال Shiraseru Am بالهاتف الذكى بواسطة البلوتوث، ليقدم للمستخدم تقارير كاملة عن حالة الحيوان الأليف.

مزايا الطوق الذكى Shiraseru Am

ظهرت هذه الأجهزة القابلة للارتداء خصيصا للحيوانات الأليفة لتتمكن من ترجمة ما تشعر به هذه الحيوانات ولا تستطيع التحدث، كما يمكنه اكتشاف أعراض بعض الأمراض الخطيرة التى قد تسبب مشكلات كبيرة.

سعر الطوق الذكى Shiraseru Am

أطلقت شركة Anicall الطوق الذكى على أحد مواقع التمويل الجماعى للحصول على الدعم المادى اللازم لطرحه فى الأسواق خلال الشهور القليلة القادمة، بسعر 40 دولارا.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة