75 دقيقة.. التعادل (1_1) يُخيّم على مباراة الأهلى والأفريقى

الأحد، 07 يونيو 2015 08:41 م
75 دقيقة.. التعادل (1_1) يُخيّم على مباراة الأهلى والأفريقى فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلى والأفريقى المُقامة حاليًا باستاد رادس فى إياب دور الـ16 الإضافى بالكونفدرالية والنتيجة مازالت التعادل بهدف لمثله.

كان الأفريقى قد أنهى الشوط الأول مُتقدماً بهدف نظيف سجله زهير الزوادى فى الدقيقة السابعة وتعادل عماد متعب للأهلى فى الدقيقة 59 ، علمًا بأن لقاء الذهاب بين الفريقين بالسويس كان قد انتهى بفوز بطل مصر بهدفين لهدف.

الأهلى بدأ الشوط الثانى بنزول عماد متعب بدلاً من النيجيرى بيتر، وفى الوقت الذى ضغط فيه الأحمر اضطر فتحى مبروك لإجراء تغيير ثان بنزول أحمد عادل عبد المنعم بدلاً من شريف إكرامى خلال الدقيقة 53، حيث تعرض إكرامى لإصابة خطرة بعدما أرجع باسم على كرة قصيرة ليتدخل إكرامى محاولاً إنقاذ الموقف، ويسقط على الأرض ليخرج بعدها ويُشارك أحمد عادل بدلاً منه.

وحاول الأهلى التعادل رغم الظروف الصعبة والتغييرات الاضطرارية ونجح عماد متعب فى تسجيل هدف التعادل للأهلى فى الدقيقة 59 بعد تمريرة رائعة من حسام غالى.

بعد الهدف نشط أداء الأفريقى وأشهر الحكم الجزائرى بطاقة صفراء لرمضان صبحى فى الدقيقة 66 ، ونشط أداء الأهلى وواصل هجومه على مرمى الأفريقى وأجرى بطل تونس تغييرًا بنزول سيف الدين الجزيلى بدلاً من مراد الهزلى.


أخبار متعلقة:


- الأفريقى يُنهى الشوط الأول مُتقدمًا بهدف على الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة