6 حاجات لو عملتيها هتبقى أسعد زوجة فى العالم..منهم اقبلى جوزك على عيبه

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 01:14 م
6 حاجات لو عملتيها هتبقى أسعد زوجة فى العالم..منهم اقبلى جوزك على عيبه التعرف على اختلافات شريك الحياة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حياة زوجية سعيدة" حلم أصبحت السيدات تسعى إلى تحقيقه بطرق مختلفة منذ ليلة زفافها الأولى، وبعد الاستماع إلى نصائح السابقات من الصديقات والزملاء عن الحياة الزوجية، وتحقيق السعادة الزوجية لا يتم من طرف واحد فقط ولكنه تعاون مشترك بين الطرفين، ويقدم الموقع الأمريكى "Good House" 6 عادات تحول حياتك الزوجية إلى السعادة التى تبحثين عنها.

اليوم السابع -6 -2015

التعرف على اختلافات شريك الحياة


فهم شريك الحياة والتعامل مع شخصيته المختلفة عن فى الاساس من الخطوات الأولى التى تسهل عليكى الوصول للسعادة الزوجية، لأنك بالضرورة ستعرفين الأشياء التى يحبها والتى تزعجه وتبتعدين عنها، ورغم أن الحياة السعيدة تنطلق من الطرفين، إلا أن البداية الحقيقية تكون من عند الفتاة بلمستها الساحرة والناعمة وكلماتها العذبة.

اليوم السابع -6 -2015

مساعدة الزوج لها فى الأعمال المنزلية


يظن الرجل الشرقى دائما أن مساعدة الزوجة فى الأعمال المنزلية يقلل من شأنه، وهو عكس ذلك، لأنه يخلق بينهم ود وحنان من نوع مختلف، لأنه فى هذا الوقت يشعر بحجم المسئوليات والمهام التى نقوم بها فى المنزل، وهذه الأعمال المنزلية لا تخرج عن حمل الأطباق بعد الطعام أو تقديم الطعام لأبنائكم.

اليوم السابع -6 -2015

تقدير الأعمال التى يقوم بها الطرفين:


تقدير الزوج لما تقوم به الزوجة من مجهود هو أهم لمسة يمكن أن تنهى بها الفتاة تعب وإرهاق اليوم، وكذلك تقدير أعمال الزوج وتلبيته لكل الطلبات المنزلية التى نحتاج اليها.

اليوم السابع -6 -2015

التركيز على النواحى الايجابية


تمتلئ الحياة بالمشكلات والسلبيات التى تؤثر على حياتنا، ولكن إبراز الجوانب الإيجابية تعطينا قوة دفع جديدة للأمام والاستمرار وتخطى المشكلات والمتاعب التى تواجههنا.

اليوم السابع -6 -2015

القيام برحلات قصيرة


الخروج من المنزل ولو كانت ليوم واحد، لأن السفر فى حد ذاته يخرج الجميع من كم الضغوط التى تؤثر سلبا على حياتنا، وحتى لا ننتظر إجازة طويلة للسفر، يمكن أن نسافر لأماكن قريبة لمدة يوم واحد ويكون على الشاطئ حتى نهدأ قليلا ونشحن طاقتنا ونسعد سويا نعيد فيه ذكريات شهر العسل.

اليوم السابع -6 -2015

الاستماع إلى شريك حياتك


الاستماع إلى الطرف الآخر يقلل المسافات ويجعلك تصل إلى قلبه من أقصر طريق، والنساء تحب من يستمع إليها حتى وإن كانت تحكى عن قصة الجيران، فهى من المؤكد قد تأثرت من هذه القصة وتريد مشاركتك فيها، فمن الممكن أنها فى هذا الوقت تشعر بالخوف تحتاج إلى من يطمئنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة