محافظ المنيا يكرم 220 من دارسى ومعلمى القرآن الكريم

الأربعاء، 03 يونيو 2015 10:55 ص
محافظ المنيا يكرم 220 من دارسى ومعلمى القرآن الكريم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، 220 من دارسى ومعلمى القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، بحضور الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، ومصطفى عبد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وقرر المحافظ خلال الحفل مضاعفة المكافآت المادية للدارسين والمعلمين، دعما من المحافظة لمدرسة القرآن الكريم، حيث حصلت على لقب "المدرسة المثالية" على مستوى الجمهورية.

أعرب المحافظ عن سعادته بالتواجد وسط تلك الكوكبة من المتميزين فى حفظ ودراسة القرآن الكريم، وقال إن القرآن له دور كبير فى تكوين شخصية الفرد، كما حث الدارسين على ضرورة العمل بالقرآن من خلال الفهم والتدبر لآياته، وذلك عقب مرحلة الحفظ، موضحا أن القرآن الكريم هو الكتاب الوحيد الجامع المانع، حيث يتضمن كل المعانى والقيم السامية والأخلاقيات، فالقران قد دعا لكل قيم العمل والانضباط والتفانى والإخلاص والتعايش وقبول الآخر والتسامح والصدق.

وقال المهندس أحمد الحسينى رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن هذا الاحتفال يتواكب مع ذكرى تأسيس الجمعية، موضحا أن مدرسة القرآن الكريم قد حصلت على لقب المدرسة المثالية بين مدارس تحفيظ القرآن على مستوى الجمهورية، حيث يعد حفظ كتاب الله وتدبره هى أولى الاهتمامات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة