تفاصيل الهجوم الإرهابى على مكتب بريد قوص فى قنا واستشهاد خفير وإصابة موظف.. مسلحون هاجموا المكتب والخفير تصدى لهم ببسالة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. وقوات الأمن تواصل ملاحقة المتهمين

الأربعاء، 03 يونيو 2015 01:56 م
تفاصيل الهجوم الإرهابى على مكتب بريد قوص فى قنا واستشهاد خفير وإصابة موظف.. مسلحون هاجموا المكتب والخفير تصدى لهم ببسالة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. وقوات الأمن تواصل ملاحقة المتهمين ملثمين - أرشيفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن قنا، أن التحريات المبدئية لمباحث المديرية، كشفت أن الهجوم المسلح الذى استهدف اليوم مكتب بريد قوص، وراح ضحيته خفير نظامى، وأصيب أحد الموظفين بمكتب البريد، ارتكبه 3 ملثمين فى محاولة لاقتحام المكتب.

3 ملثمون يحاولون اقتحام المكتب


وكان المتهمون يستقلون سيارة ميتسوبيشى حمراء اللون بدون لوحات معدنية، وكان من بينهم شخص يحمل سلاحا آليا، بدأ بإطلاق النيران بمجرد اقترابهم من مكتب البريد حتى يتمكن باقى المتهمين من النزول بسرعة من السيارة واقتحام مكتب البريد، إلا أن الخفير النظامى المسؤول عن حراسة المكتب تصدى للمتهمين، وبادل المتهمين إطلاق النار حتى أمطروه بوابل من الأعيرة النارية واستشهد فى الحال، كما أصيب موظف أثناء تبادل إطلاق النيران واستدعى الأهالى قوات الشرطة مما دفع المتهمين لسرعة الهروب قبل تمكنهم من الدخول إلى داخل مكتب البريد.

المسلحون لم يتمكنوا من الاقتحام


تلقى اللواء عادل عبد العظيم أيوب مدير أمن قنا، إخطارًا بوقوع هجوم مسلح على مكتب بريد بمركز قوص، وأفاد مصدر أمنى بأن الهجوم أسفر عن مصرع خفير وإصابة موظف، فيما لم يتمكن مرتكبو الواقعة من الدخول إلى المكتب بعد التصدى لهم انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة للتوصل إلى تفاصيل وملابسات الحادث.

الخفير البطل يلفظ أنفاسه الأخيرة


وتبين أن الخفير المسئول عن تأمين مكتب بريد حجازة الجديد استشهد ويدعى حسانى مصطفى إسماعيل، إثر تلقيه طلقا ناريا بالبطن عقب تصديه للهجوم المسلح على مكتب البريد، كما أسفر الحادث عن إصابة صابر عبد الحميد بربرى "40 سنة" موظف بالبريد، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى العام.

ويشهد مكتب البريد تواجدًا أمنيًا مكثفًا أمام المكتب من قبل قوات الشرطة، وانتقل فريق من النيابة للمعاينة المبدئية لموقع الحادث، وجار تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود الأمنية فى محاولة للوصول إلى مرتكبى الواقعة والقبض عليهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة