معلنا بدء حملة"اليوم السابع"لدعم"تحيا مصر"..خالد صلاح:نتمنى أن نجعل وراء كل حجر يبنى وجنيه ينفق قصة إنسانية عابرة للأجيال..الصندوق ثورة فى التكاتف والتكامل..وشكرا للرئيس الذى فجر من داخلنا أروع مافينا

الأحد، 28 يونيو 2015 08:00 ص
معلنا بدء حملة"اليوم السابع"لدعم"تحيا مصر"..خالد صلاح:نتمنى أن نجعل وراء كل حجر يبنى وجنيه ينفق قصة إنسانية عابرة للأجيال..الصندوق ثورة فى التكاتف والتكامل..وشكرا للرئيس الذى فجر من داخلنا أروع مافينا الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب حسين يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح عن بدء حملة "اليوم السابع" لدعم ومساندة صندوق تحيا مصر، وفاءً بالوعد الذى قطعه للرئيس السيسى، بالوقوف خلف الصندوق لمساندته حتى يحقق أهدافه التى أنشئ من أجلها.

بدء العمل فى "اليوم السابع" من أجل صندوق تحيا مصر وفاءً بوعدنا للرئيس


وقال خالد صلاح عبر صفحته على "فيس بوك": "ابتدينا من النهاردة فى اليوم السابع العمل من أجل صندوق تحيا مصر وفاءً بوعدنا للرئيس، بدأنا بدعم الموقع الرسمى للصندوق وصفحته على فيس بوك، ثم سنطلق سلسلة موضوعات منتظمة إن شاء الله لنتابع المشروعات الكبرى للصندوق فى كل شبر من بلادنا".

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع": نتمنى أن نساند صندوق تحيا مصر بالمال والوقت، وبكل ما نعمل به من وسائل الصحافة والإعلام .

خالد صلاح:نتمنى أن نجعل وراء كل حجر يبنى وجنيه ينفق قصة إنسانية عابرة للأجيال


وعبر خالد صلاح عن أمنيته أن يتخطى عمل "صندوق تحيا مصر" مجرد إنشاء المبانى والمشاريع إلى قصص عابرة للأجيال، تروى بفخر إرادة البشر فى تطلعهم إلى التغيير للأفضل قائلا: "نتمنى أن نجعل من فكرة الصندوق ما هو أبعد من الجنيه الذى ندفعه أو الحجر الذى نبنى به مصر الجديدة، نتمنى أن نجعل من وراء كل حجر وكل جنيه قصة إنسانية من لحم ودم، قصة عابرة للأجيال، قصة فى إرادة البشر فى التغيير، ثورة فى الطاقات الإيجابية للتكاتف والتكافل والبناء" وأردف: "هذا ليس صندوقا لتشييد الأبنية، لكنه صندوق لتخليد الإرادة والعمل الجماعى".

خالد صلاح يشكر السيسى والمساهمين فى صندوق تحيا مصر

وتوجه رئيس تحرير "اليوم السابع" بالشكر للرئيس السيسى، مؤكدا أنه فجر أروع ما فى المصريين، كما توجه بالشكر إلى كل من ساهم بالمال والوقت فى صندوق تحيا مصر، كما لم ينس توجيه الشكر للقائمين على الصندوق قائلا: " شكرا عبد الفتاح السيسى لأنك تفجر من داخلنا أروع ما فينا، وشكرا لكل من ساهم بجنيه واحد فى هذا الصندوق، أو بدقيقة واحدة للعمل من أجله، وشكرا لمجلس أمناء الصندوق الذين يبرهنون أن بلادنا تمتلئ بضمائر حرة تؤثر مصر على المال والنفس وبريق الكاميرات.

وختم خالد صلاح بالدعاء لمصر: "ربنا معاكم.. ربنا مع مصر.. تحيا مصر".

وكان الكاتب الصحفى خالد صلاح قد شارك فى حفل الإفطار الذى أقامه مجلس صندوق تحيا مصر، بحضور الرئيس السيسى والمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، والإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال أمس السبت.

وللمرة الأولى تحدث الكاتب الصحفى خالد صلاح فى حضور الرئيس السيسى، نيابة عن الصحفيين، قائلا: إن أهمية فكرة صندوق تحيا مصر تنبع من أنه تجسيد للاستثمار فى البشر"، وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع" أن صندوق تحيا مصر يمثل تجربة عابرة الأجيال، تبرز قيمة الاستثمار فى البشر، ونتعهد كصحفيين وصحف أن نحكى وراء كل جنيه ينفق وكل حجر يشيد قصة إنسانية تعيش عبر الأجيال.

وأعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح عن مبادرة تضم الإعلام والصحافة لدعم صندوق تحيا مصر، حتى يصل إلى أهدافه التنموية الكاملة والمنشودة.


موضوعات متعلقة :



- خالد صلاح فى كلمته أمام الرئيس: "تحيا مصر" تجسيد للاستثمار فى البشر

- صحفيون وإعلاميون يشاركون فى مأدبة إفطار "تحيا مصر" ويؤكدون أهمية الصندوق لدعم الاستثمار.. ومشاركة خالد صلاح وعمرو أديب.. ورئيس تحرير "اليوم السابع" للرئيس: الصندوق تجسيد للاستثمار فى البشر

- بالصور..تفاصيل إفطار "تحيا مصر" بحضور الرئيس..إطلاق مشروعين لعلاج فيروس سى والقرى المتحضرة.. السيسى:الصندوق أمل للمستقبل.."لو معايا100مليار دولار هتبرع بيهم"..خالد صلاح:الصندوق تجسيد للاستثمار بالبشر

- "صندوق تحيا مصر"يطلق مشروعين لعلاج فيروس سى و"القرى المتحضرة"بحضور الرئيس

- إطلاق صفحة رسمية لصندوق تحيا مصر على "فيس بوك" تحت شعار "مصر كلها هتتحرك"

- عمرو أديب أمام "تحيا مصر":نساند "الصندوق" لأننا نرى جهدا وعملا يتحقق

- بالصور.. السيسى: صندوق "تحيا مصر" أمل حقيقى لمستقبل أفضل للمصريين

- مجدى الجلاد: السيسى قال "لو معايا 100 مليار دولار هتبرع بيهم لمصر"

- "الرئاسة": السيسى أكد أن صندوق "تحيا مصر" يدعم الدولة فى إقامة المشروعات

- نجيب ساويرس: استشعرت الصدق والإصرار فى كلام السيسى بمأدبة "تحيا مصر"



اليوم السابع -6 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة