محافظ سوهاج يغلق جميع المكاتب السياحية غير المرخصة بمركز جرجا

الأحد، 28 يونيو 2015 09:42 م
محافظ سوهاج يغلق جميع المكاتب السياحية غير المرخصة بمركز جرجا الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج- عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلق الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، جميع المكاتب السياحية بمركز ومدينة جرجا التى لا تمتلك تراخيص تشغيل حيث تقوم تلك المكاتب بتأجير أتوبيسات لنقل الركاب من أهالى المحافظة إلى القاهرة والمحافظات الأخرى.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التفقدية التى قام بها المحافظ بمركز ومدينة جرجا حيث ناشد سائقى سيارات الأجرة والتى تعمل على خط سير جرجا القاهرة بتقنين أوضاع أتوبيسات النقل والتى تعمل بذات خط السير.

وتفقد المحافظ أعمال إصلاح خط الصرف الصحى الرئيسى لمدينة جرجا وكذلك شوارع مدينة جرجا والتقى بأهالى المدينة حيث كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بضرورة رفع القمامة من الشوارع والاهتمام بإنارة الطرق وإزالة أى إشغالات للمحلات التجارية ورصف الطرق والشوارع التى تحتاج إلى ذلك.

وتفقد أيضًا مستشفى جرجا المركزى حيث بدأها بقسم الاستقبال واطمأن على سير الخدمات الطبية التى تقدم إلى مواطنى مركز ومدينة جرجا، وقد التقى بالعاملين بالمستشفى من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل من أجل تقديم الخدمة الطبية التى يتمناها ويحتاج إليها المواطنون وكلف رئيس المدينة برفع القمامة الموجودة بالشارع أمام المستشفى وإزالة المقاهى غير المرخصة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة