الداخلية الكويتية تنفى تلقيها معلومات عن استهداف دور عبادة فى البلاد

السبت، 27 يونيو 2015 04:20 م
الداخلية الكويتية تنفى تلقيها معلومات عن استهداف دور عبادة فى البلاد تفجير الكويت-ارشيفية
الكويت ( أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت وزارة الداخلية الكويتية نفيا قطعا اليوم السبت ما ورد فى بعض الصحف المحلية أن الوزارة تلقت قبل أربعة ايام معلومات عن استهداف دور عبادة فى الكويت "ولم تعرها الاهتمام اللازم".

وأكدت أن الوزارة لا يمكنها تجاهل اى معلومة تمس بأمن الوطن والمواطنين، مشددة على أن رجال الأمن يقومون بدورهم على اكمل وجه لحماية الوطن ومواجهة اى خطر او تهديد يحدق بأمنه بحزم شديد.

وطلبت الوزارة من الصحف التأكد من المعلومات التى تردها قبل نشرها وتجنب اثارة البلبلة وزعزعة امن وأمان مواطنيه وعدم التشكيك بالجهود الامنية لوزارة الداخلية فى وقت يحتاج الوطن فيه إلى تكاتف الجميع.

كانت وزارة الداخلية قد اعلنت تمكن اجهزتها الامنية المعنية من العثور على السيارة التى اقلت الارهابى إلى مسجد الامام الصادق وإلقاء القبض على مالكها فيما لا يزال البحث جاريا عن السائق الذى فر بها عقب التفجير.

كما نفت وزارة الداخلية نفيا قاطعا صحة ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعى على شبكة الانترنت لمقطع صوتى زعمت انه لوكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق سليمان فهد الفهد يتضمن معلومات كاذبة ومغلوطة.

وأكدت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الامنى فى بيان صحفى اليوم عدم وجود علاقة لوكيل وزارة الداخلية بهذا المقطع الصوتى المفبرك والمزور جملة وتفصيلا.

وأهابت الادارة بمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الالتزام بالحقيقة منعا لاى بلبلة وعدم الانسياق وراء ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى من شائعات مغرضة وأقاويل غير صحيحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة