مصرللطيران تشارك فى اجتماع المجلس التنفيذي لتحالف ستار فى وارسو

الخميس، 25 يونيو 2015 12:43 م
مصرللطيران تشارك فى اجتماع المجلس التنفيذي لتحالف ستار فى وارسو جانب من مشاركة مصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران فى اجتماع المجلس التنفيذى النصف سنوى لتحالف ستار العالمى الذى استضافته شركة الطيران البولندية وأحد الشركات الأعضاء في التحالف LOT Polish Airlines وصدق خلاله الرؤساء التنفيذيين للشركات الأعضاء بالتحالف على ضرورة تدعيم شبكة خطوط التحالف مع الموافقة على انضمام شركة Avianca in Brazil لتصبح أحدث عضو من أعضاء التحالف.

وأكد الحفنى على أن مصر للطيران لديها مشاركة فعالة في استراتيجية تدعيم شبكة خطوط التحالف خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف الحفنى أنه خلال الاجتماع تم استعراض النقاط الجديدة التي أضيفت في شبكة التحالف خلال عام 2015 كما تم التطرق إلى توسيع اتفاقيات المشاركة بالرمز بين الشركات الأعضاء والتى تعطى مميزات متبادلة لعملاء الشركات الأعضاء، بالإضافة إلى العمل على توسيع نطاق العضوية بالتحالف وفق ما يحقق المصلحة لجميع الشركات الأعضاء.


من جانبه صرح مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار قائلًا لقد استطعنا الحصول على إمكانية مثالية لعرض التطورات التي يشهدها التحالف بمختلف الطرق التي تحسن من خدماتنا للعملاء على متن الشركات الأعضاء و ذلك بفضل العلاقات القائمة بينهم.
وتضمن الاجتماع إلقاء الضوء على أهمية الحوار مع هيئات المطارات لتحقيق تطورات على أرض الواقع، من خلال إعادة تطوير مباني الركاب و إنشاء بنية تحتية جديدة على غرار تجربة مطار هيثرو الناجحة.
كما تناول الاجتماع عددًا من الخدمات الجديدة التي يقدمها التحالف من بينها خدمة Gold Track Security وهي عبارة عن ممر خاص للتفتيش الأمني مخصص لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بالإضافة إلى عملاء تحالف ستار الحاملين للكروت الذهبية، وتتوافر هذه الخدمة حالياً في أكثر من 25 مطار رئيسي وجاري العمل على مدها للمزيد من المطارات المحورية للتحالف، هذا بالإضافة إلى عرض تطبيق مختلف أنظمة تكنولوجيا المعلومات في التحالف.
يذكر ان مصرللطيران انضمت لتحالف ستار العالمي في شهر يوليو عام 2008 لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف الذي يعد من اكبر التحالفات الدولية في مجال الطيران حول العالم بفضل شبكة خطوطه القويه التي تسير شركات الطيران الاعضاء به 18500 رحلة يوميا الي 1321 مطار في أكثر من 193 دولة العالم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة