القبض على تاجر أجهزة كهربائية اتهمه محام بالنصب والتزوير فى الإسماعيلية

الخميس، 25 يونيو 2015 05:27 م
القبض على تاجر أجهزة كهربائية اتهمه محام بالنصب والتزوير فى الإسماعيلية أجهزة كهربائية - ارشيفية
الإسماعيلية صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة من القبض على تاجر أجهزة كهربائية متهم بالتزوير والنصب.

وكان اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه إخطارًا من العقيد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بتلقيه بلاغًا من (ع.م.أ) 38 سنة، محامٍ حر بصفته وكيلا عن (أ.ع.ف) يفيد بتضرر موكله من (إ.ع.ع) 35 سنة تاجر أجهزة كهربائية مقيم دائرة مركز الإسماعيلية وآخرين ويتهمهم بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أرض موكله وذلك عن طريق اصطناعهم وتزوير توكيل خاص ببيع قطعة أرض زراعية مساحتها 20 فدانًا ملك موكله بناحية جمعية العاشر من رمضان دائرة المركز والمنسوب صدوره لمكتب مدينة نصر أول على غير الحقيقة وقام التاجر بوضع يده والاستيلاء على الأرض عن طريق التزوير.

على الفور تم إجراء التحريات التى أثبتت ان التاجر المقدم ضده البلاغ مطلوب التنفيذ عليه فى 30 قضية متنوعة باجمالى مدة عقوبة 38 سنة و7 شهور.

وأكدت التحريات صحة ما جاء فى واقعة البلاغ وبالاستعلام عن التوكيل من مكتب توثيق مدينة نصر أول أفاد بان التوكيل مزور.

وتمكنت مباحث الأموال العامة بالاشتراك مع مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على التاجر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1268 لسنة 2015 إداري مركز الإسماعيلية، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة