استقالة "ستيفان إيلوب" المدير التنفيذى لقطاع هواتف "لوميا" من مايكروسوفت

الإثنين، 22 يونيو 2015 04:00 ص
استقالة "ستيفان إيلوب" المدير التنفيذى لقطاع هواتف "لوميا" من مايكروسوفت ستيفان إيلوب
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن "ستيفان إيلوب" المدير المسؤول عن قسم هواتف لوميا، بعد أن قامت مايكروسوفت بشراء نوكيا، نيته الاستقالة ومغادرة شركة مايكروسوفت كجزء من عملية إعادة التنظيم الجديدة.

ونشر موقع "بزنس انسايدر" الأمريكى، نص رسالة البريد الإلكترونى التى أرسلها المدير التنفيذى لمايكروسوفت "ساتيا ناديلا" للموظفين حول هذا الأمر "أنا وستيفن اتفقنا على أن الوقت الحالى هو الأفضل له للتقاعد من مايكروسوفت، وأنا حزين بالطبع لخسارة شخص كهذا وأتطلع قدماً لمعرفة وجهته القادمة".

أصبح إيلوب المدير التنفيذى لشركة نوكيا فى شهر سبتمبر من عام 2010 ومن ثم فى عام 2011 كتب مذكرة "المنصة الحارقة" بخصوص مركز نوكيا الحذر فى عالم الهواتف المحمولة، ودفعت هذه المذكرة شركة نوكيا للتخلى عن هواتف "Symbian" ونظام تشغيل MeeGoo، والتوجه لتطوير هواتف بنظام ويندوز فون.

ويتم الآن دمج دور إيلوب كنائب رئيس تنفيذى لمجموعة أجهزة مايكروسوفت مع مجموعة أنظمة التشغيل من أجل تشكيل مجموعة جديدة تدعى مجموعة ويندوز والأجهزة، وسوف يتولى تيرى مايرسون الذى كان مديراً لمجموعة أنظمة التشغيل إدارة القسم الجديد.

وستودع الشركة أيضاً "مارك بين" المسؤول عن الأفكار الإبداعية فى الشركة، حيث سيغادر فى شهر سبتمبر، لكن الشركة صرحت بأن مغادرته لمايكروسوفت غير مرتبطة بعمليات إعادة تنظيم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة