جوجل تطلق حملة "تطبيق الأسبوع المجانى" على متجر Google Play

الخميس، 18 يونيو 2015 04:00 م
جوجل تطلق حملة "تطبيق الأسبوع المجانى" على متجر Google Play " تطبيق الأسبوع المجانى"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جوجل حملة ترويجية باسم "تطبيق الأسبوع المجانى" على متجر Google Play تعطى مستخدمى أندرويد الفرصة للحصول على إحدى التطبيقات دون دفع أى مبلغ، ويأتى هذا العرض ضمن القسم الجديد الذى يحمل اسم "العائلة Family" ولذا فإنه من المتوقع أن تكون جميع التطبيقات مخصصة للأطفال.

ويعد هذا العرض مشابهًا لذلك الذى أطلقته أبل إلى مستخدمى iOS منذ بعض الوقت، حيث يحصل المستخدمون على فرص تحميل تطبيق بشكل مجانى يتغير مرة فى كل أسبوع، ويعد الفرق الوحيد بين أبل وجوجل هو أن عرض جوجل يتضمن بعض التطبيقات المحددة فقط، وفقًا لما ذكره موقع "ماشابيل" الأمريكى.

ونظرًا لأن معظم التطبيقات ستكون مخصصة للعائلة فإنه من المرجح أنها ستكون ألعابًا للأطفال مناسبة لجميع الأعمار والأشخاص، ويعد التطبيق الأول الذى توفره جوجل هو تطبيق Feelings من PBS Kids والذى يكلف 2,99 دولار، ومن غير الواضح ما إذا كانت جوجل ستتيح هذا العرض على جميع الفئات الأخرى وليس فقط "العائلة"، ولا شك فى أن هذه الطريقة تعد رائعة فى اكتشاف تطبيقات جديدة وألعاب رائعة لم تكن لتشتريها لولا هذه الطريقة.

لإيجاد تطبيق الأسبوع المجانى فإنه يمكنك بكل بساطة الدخول إلى قسم "العائلة" فى متجر Play Store والبحث عن الإعلان الأخضر الكبير الموجود فى الصورة أعلاه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة