بالفيديو.. Oppo تعرض مميزات جديدة لنظام ColorOS 2.1.1i

الإثنين، 15 يونيو 2015 10:00 ص
بالفيديو.. Oppo تعرض مميزات جديدة لنظام ColorOS 2.1.1i oppo - ارشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة Oppo نظام Color OS الذى تم بنائه على نظام التشغيل أندرويد لولى بوب 5.0، حيث أن النسخة 2.1.0i وفرت عددا جديدا من المميزات إلى مالكى هواتف Oppo.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن المطورين فى Oppo تمكنوا ليس فقط من التركيز على إصلاح الأخطاء وتحقيق الاستقرار، ولكن أيضا تمكنوا من تقريب بعض المميزات الجديدة مع أحدث بناء لنظام التشغيل ColorOS, 2.1.1i.

أما عن المميزات فأولها ميزة تعرف بـ Lockscreen Magazine التى توفر للمستخدمين قفل شاشة جديد كل مرة يقوم فيها المستخدم بتشغيل العرض، أما التحديث الثانى فهى خاصة بتقنيات الشحن السريع "VOOC" التى حصلت على رسوم متحركة جديدة تظهر مقدار الوقت الذى تم حفظه عند استعمال خاصية Oppo للشحن السريع.

وتم تعزيز إدارة الشاشة الرئيسية، وذلك للسماح للمستخدم باختيار تطبيقات متعددة مرة واحدة ثم تحريكها إلى مجلد أو إنشاء مجلد جديد، أما تطبيق الصور تم تحسينه أيضا مع مجموعة جديدة من الفلاتر اللونية.

وأخيرا فإن واحدة من أفضل المميزات الجديدة هى لقطات الشاشة الطويلة، فإذا كان المستخدم فى صفحة معينة تحتاج إلى التمرير مثل صفحات الويب، يمكنه الاستمرار فى الضغط على زر مستوى الصوت إلى الأعلى لتفعيل القدرة على تمرير الصفحة والتقاط لقطة شاشة كاملة لها.

ويعتبر نظام التشغيل الجديد ColorOS 2.1.1i متاحا كنسخة تجريبية الآن، ويمكن تثبيته على Oppo Find 7 and Find 7a، وسوف يكون هذا البناء متاح لـOTA يوم الاثنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة