رئيس المراكز الطبية المتخصصة يشكل لجان لرفع مستوى الأداء بالمستشفيات

الأحد، 14 يونيو 2015 07:33 م
رئيس المراكز الطبية المتخصصة يشكل لجان لرفع مستوى الأداء بالمستشفيات الدكتور عادل عدوى - وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور أحمد محيى القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة على تشكيل لجان من جميع الأقسام للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية للوقوف على السلبيات الموجودة بالمستشفيات وتحسينها.

وقال رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة والتابعة لوزارة الصحة، حسب بيان منذ قليل، إن القرار جاء تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة بزيادة التواجد بالمستشفيات لرفع مستوى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأضاف رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، أن هذه اللجان هى استمرار لنهج المراكز الطبية المتخصصة للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية حيث ترأس لجنة المرور على مستشفى البنك الأهلى بالقطامية ورافقه رؤساء أقسام التفتيش الصيدلى ومكافحة العدوى والتمريض والجودة والسلامة والصحة المهنية والعلاقات العامة والتفتيش المالى والادارى.

ويأتي ذلك في الوقت الذى تراس فية اللجنة الثانية الدكتور طارق السيد مساعد رئيس الأمانة وأعضاء مماثلين من مختلف الأقسام للمرور على مركز الكبد والجهاز الهضمى بكفر الشيخ.

وأضاف ان تلك اللجان تهدف لإيجاد حلول للمشاكل والسلبيات الموجودة فى حينها لتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من خلال وضع الإجراءات التصحيحية لتلك المعوقات اثناء المرور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة