بالصور.. كوليس فوز خليل جمال بلقب "مذيع العرب"

الأحد، 14 يونيو 2015 02:44 م
بالصور.. كوليس فوز خليل جمال بلقب "مذيع العرب" خليل جمال الفائز بمذيع العرب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المذيع خليل جمال أن يحصد لقب برنامج "مذيع العرب"، الأول من نوعه فى الوطن العربى لاكتشاف المواهب الجديدة، وتعاقدت معه قناة الحياة للعمل معها لمدة 5 سنوات وكانت المنافسة اشتدت فى الحلقة الأخيرة من برنامج مذيع العرب بين 5 مشتركين هم خليل جمال ومحمد الجنيبى والذى حصل على ثانى أكثر تصويت وممدوح الشناوى من مصر ثالث أكثر تصويت وساندرا علوش من سوريا والتى حصلت على المركز الرابع وكوثر بودراجة والتى حصلت على المركز الخامس.

  ليلى علوى على المسرح -اليوم السابع -6 -2015
ليلى علوى على المسرح


وكان ضيف الحلقة الأخيرة من البرنامج هو الإعلامى جورج قرداحى والذى قدم المايكروفون الماسى للفائز باللقب خليل جمال بالحلقة التى أشعلت أجواءها النجمة لطيفة بأجمل أغنياتها، كما حضر محمود التونى نائب رئيس قناة "الحياة"، لمنح الفائز عقد العمل بالقناة

  كواليس البرنامج -اليوم السابع -6 -2015
كواليس البرنامج


وعقب الحلقة عقد مؤتمر صحفى بحضور أعضاء لجنة التحكيم، حيث أعربت النجمة ليلى علوى عن سعادتها بنجاح البرنامج فى موسمه الأول، مشيرة إلى أن أعضاء اللجنة استطاعوا أن يكونوا أصدقاء منذ اليوم الأول دون تكلف، كما أنهم طوال الوقت يظهرون على طبيعتهم وأن البرنامج استطاع أن يكون شعبية عريضة فى موسمه الأول خاصة وأنه مختلف عن باقى البرامج التى عرضت من قبل.

  كواليس برنامج مذيع العرب -اليوم السابع -6 -2015
كواليس برنامج مذيع العرب


أما الإعلامى طونى خليفة فأكد: أن نجاح برنامج "مذيع العرب"، يعطى للإعلامى منبرا يستطيعون أن يحققوا أحلامهم فى الظهور على الشاشة من خلاله، وأن الفائز فى النسخة الأولى من البرنامج وضع الآن على بداية الطريق لتحقيق حلمه.

  برنامج مذيع العرب -اليوم السابع -6 -2015
برنامج مذيع العرب


بينما قالت الإعلامية منى أبو حمزة، إن البرنامج بمثابة التجربة التى تقدم جيلا جديدا من المذيعين، وتجربة تخرج طلابا تحت ضغط كبير لا يستطيع أن يتوفر فى أى مكان آخر سوى "مذيع العرب"، مقدمة الشكر لقناتى "الحياة"، و"أبو ظبى" على الفكرة.

 جورج قرداحى -اليوم السابع -6 -2015
جورج قرداحى


وتحدث خليل جمال الفائز باللقب الأول قائلاً: فى بداية تقديمى لبرنامج مذيع العرب كنت أخشى من الوقوف أمام الكاميرا ولكن مع الوقت تلاشى كل شىء وأصبح الأمر سهلا وبسيطا على، مؤكداً أن نجاحه فى الحصول على النسخة الأولى من "مذيع العرب"، يعد خطوة واحدة فقط لتحقيق حلمه فى تقديم مدرسة إعلامية مختلفة.

  ليلى علوى ومنى أبو حمزة -اليوم السابع -6 -2015
ليلى علوى ومنى أبو حمزة


سالى شاهين مقدمة البرنامج: أعربت عن سعادتها بالبرنامج وأكدت أن خلف الكواليس كانت تشهد دائماً روحا طيبا بين جميع المشتركين، مؤكدة أن هذه الروح تعد من أسباب نجاح البرنامج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة