مؤسس خدمة Flipboard: كنا نعلم نية أبل لتطوير خدمة الأخبار منذ فترة

السبت، 13 يونيو 2015 05:09 م
مؤسس خدمة Flipboard: كنا نعلم نية أبل لتطوير خدمة الأخبار منذ فترة تطبيق news
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يشكل كشف أبل عن تطبيق قراءة الأخبار المشابه لـ Flipboardيوم الاثنين الماضى خلال مؤتمر المطورين مفاجأة لفريق العمل الذى صمم تطبيق Flipboard منذ 5 سنوات، فقد حصلت هذه الشركة على اهتمام أبل منذ اليوم الأول وقد علم موقع BGR الأمريكى أن ستيف جوبز مؤسس شركة أبل قام قبل وفاته بزيارة هذه الشركة وأبدى إعجابه بهذا المنتج بشكل كبير.

التشابه بين خدمة أبل وFlipboard

يعتبر تطبيق أبل الجديد مشابهًا إلى حد كبير لتطبيق Flipboard فى طريقة استخدامه التى تتم عبر النقر من أجل اختيار عدد من الأخبار والمواضيع المختلفة الأمر الذى يؤدى إلى زيادة شعبية وتخصيص خدمة بث الأخبار، والأمر ذاته يحصل فى تطبيق Flipboard حيث يبدأ المستخدمون العمل به من خلال الطلب منهم باختيار مجموعة من المواضيع من أجل تطوير تجربتهم، ويختلف Flipboard عن تطبيق أبل بعد هذه الخطة حيث يوضح ماكيو أن منتجه اجتماعياً بشكل أساسى أو "وراثي" نظراً لأنه تم تصميمه بعد إطلاق فيس بوك.

تفاصيل خدمة أبل الجديدة للأخبار

بعد إعلان يوم الاثنين فإن أبل لن تتجه إلى المجال الاجتماعى فى الوقت الذى سيستمر فيه Flipboard بالعمل كمركز للأخبار والمحتوى الشخصى وذلك لأن المستخدمين يستطيعون ربط حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعى مع الخدمة بالإضافة إلى التنقل بين المحتوى بشكل سلس.

ويسمح العامل "الاجتماعى" فىFlipboard للمستخدمين بتنظيم وفرز المحتويات ضمن مجموعاتهم التى يمكن تصنيفها ضمن صفحات ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة