جامعة السادات تحتفل باليوم العالمى للبيئة بمشاركة جهاز المدينة

السبت، 13 يونيو 2015 04:32 م
جامعة السادات تحتفل باليوم العالمى للبيئة بمشاركة جهاز المدينة جانب من الاحتفال
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور صلاح البلال رئيس جامعة مدينة السادات فعاليات احتفالية الجامعة باليوم العالمى للبيئة بالتعاون مع جهاز تنمية مدينة السادات يرافقة الدكتور رفاعى إبراهيم رفاعى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور مبارك حسانى عميد معهد الدراسات والبحوث البيئية والدكتور حمدى السيسى عميد كلية التربية الرياضية والدكتورة آمال عبد العزيز عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية والمهندس محمد عاشور عبد الرحمن رئيس جهاز تنمية مدينة السادات.

كما شارك بالحضور أحمد مرجان ممثل عن رئيس مجلس أمناء مستثمرى مدينة السادات محمد عبد الرحمن نائب رئيس جهاز مدينة السادات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ونخبة من مستثمرى مدينة السادات وممثلى جامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية بالمدينة.

وقدم الحضور خالص الشكر والتقدير لإسهامات الشباب من جماعة (ابتسم فى مدينة السادات) فى زراعة العديد من الأشجار فى مدارس وشوارع المدينة كما قاموا بطلاء العديد من أسوار المؤسسات والمدارس والنوادى بالمدينة.

ومن جانبه أعلن الدكتور صلاح البلال رئيس جامعة مدينة السادات أن الاحتفالية تشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة التى تبدأ بعرض تقديمى عن نشأة المدينة وتطورها، بالإضافة إلى زيارة أحد مواقع الإسكان ومدرسة التنمية المستدامة وزيارة غابة جهاز مدينة السادات وغابة الصداقة المصرية الصينية.

كما أكد الدكتور مبارك حسانى عميد معهد بحوث الدراسات البيئية بجامعة مدينة السادات ضرورة الاهتمام بالبيئة والعمل المشترك بين كل الجهات وعلى جميع الأصعدة على تحسين الظروف البيئية وترشيد الاستخدامات البيئية لعناصر البيئة المحيطة ورفع الوعى بأهمية الاستثمار العلمى للبيئة المحيطة حفاظا عليها تدعيما لمستقبل بلدنا وأولادنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة