مروان رجب يشيد بدور الوزارة فى دعم اليد

الجمعة، 12 يونيو 2015 06:50 م
مروان رجب يشيد بدور الوزارة فى دعم اليد مروان رجب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مرون رجب المدير الفنى لمنتخب كرة اليد الأول بدور وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز واتحاد اللعبة برئاسة خالد حمودة لتقديمهم الدعم الكامل للمنتخب، بتوفير فترة إعداد قوية للبطولة الافريقية المقرر أن تستضيفها مصر يناير 2016.

حصل الجهاز الفنى للمنتخب على موافقة الاتحاد لإقامة دورة ودية بمصر فى الفترة من 7 إلى 11 يناير المقبل فى آخر مراحل إعداد المنتخب للبطولة، بمشاركة منتخبات قوية خلالها.

أكد رجب أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع، وأن جهازه المعاون يتابع جميع اللاعبين فى المسابقات المحلية والدولية وكذلك المحترفين، خاصة اللاعب محمد ممدوح هاشم المحترف فى نادى الجيش القطرى، مشيرًا إلى أن هاشم ضمن اللاعبين الذين يضعهم الجهاز الفنى فى حساباته، بعد غيابه عن المشاركة مع المنتخب فى كأس العالم الماضية التى أقيمت فى قطر يناير الماضى.

وأشاد رجب بتألق أحمد الأحمر نجم المنتخب، الذى أنهى احترافه مؤخرا بنادى فلينسبورج الألمانى، مؤكدًا أن الأحمر نموذج مشرف وخير ممثل لكرة اليد المصرية، مشيرًا إلى أنه يسعى لضم على زين المحترف فى الجزيرة الإماراتى للمعسكرات المقبلة لتأهيله بأفضل صورة قبل البطولة.


وشدد رجب على صعوبة البطولة، خاصة أن المنافسة لم تعد تقتصر على مصر وتونس والجزائر بعد ظهور منتخبات مثل انجولا والكاميرون والجابون بمستوى متميز
ووجًه رجب رسالة للجماهير المصرية، طالبهم خلالها بمؤازرة الفراعنة فى مباريات البطولة.



أخبار متعلقة..


- جيش "الأحمر وهنداوى" يواجه القيادة فى نهائى كأس أمير قطر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة