كونسلتو من 22 طبيبا يسابق الزمن لإنقاذ حياة إرهابى معبد الكرنك من الموت.. "خلية نحل" بالمستشفى وجراحات دقيقة للصندوق الأسود للحادث.. و5 طلقات بجسده تشغل أساتذة طب.. واستخدام أحدث الأجهزة لعلاجه

الجمعة، 12 يونيو 2015 02:01 م
كونسلتو من 22 طبيبا يسابق الزمن لإنقاذ حياة إرهابى معبد الكرنك من الموت.. "خلية نحل" بالمستشفى وجراحات دقيقة للصندوق الأسود للحادث.. و5 طلقات بجسده تشغل أساتذة طب.. واستخدام أحدث الأجهزة لعلاجه مستشفى الأقصر الدولى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساقته الأقدار أن يكون بمثابة الصندوق الأسود لحادث الكرنك الإرهابى، لم يكن يتخيل الشاب الإرهابى المصاب على جمال أحمد على ابن محافظة بنى سويف، أحد أفراد جماعة الإخوان الإرهابية والمنضم لتنظيم جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابى حديثاً، أن يكون محل اهتمام الدولة بهذا الشكل، حيث إنه يعتبر كلمة السر وشفرة حل لغز حادث معبد الكرنك الإرهابى، لكونه الوحيد الذى مازال على قيد الحياة عقب مقتل الـ2 الآخرين فى ساحة المعبد.

"كونسلتو" أطباء وأحدث الأجهزة للحفاظ على حياة الصندوق الأسود


"كونسلتو" من 22 طبيبا يسابقون الزمن لإنقاذ حياة الناجى الوحيد من إرهابىِّ حادث معبد الكرنك، طوارئ هنا، وإسعافات هناك، أساتذة من جميع التخصصات، وأجهزة على أحدث المستويات فى خدمته للحفاظ على حياة إرهابى حادث الأقصر.

الأجواء بمستشفى الأقصر الدولى أقرب لخلية نحل، نشاط طبى ملحوظ، وتكثيف أمنى غير معهود حول القسم الذى يرقد فيه الإرهابى، كل ذلك فى سبيل الوصول بحالته إلى مرحلة تسمح باستجوابه لكشف خيوط وألغاز الحادث الإرهابى، ومن يقفون وراءه.

مدير المستشفى: الإرهابى مصاب بتهتك فى المخ ولا زال فى غيبوبة


ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد النبى مدير مستشفى الأقصر الدولى أن المتهم الإرهابى المصاب مازال فى غيبوبة لإصابته بطلق نارى بالرأس ويشرف عليه 22 طبيبا.

وأوضح مدير مستشفى الأقصر الدولى، لـ"اليوم السابع" أن الإرهابى مصاب بطلق نارى فى الرأس، فتحتى دخول وخروج، الأمر الذى تسبب فى حدوث تهتك فى المخ ونزيف حاد فيه وتعد حالته الصحية سيئة للغاية، ويصعب استجوابه لمعرفة ملابسات الحادث حتى الآن.

وأضاف الدكتور عبدالنبى أنه تم تخصيص "فريق طبى كامل" من أمهر أطباء المستشفى والذى يقومون بمجهودات كبيرة للحفاظ على حياة الإرهابى المصاب، بعدما ناشدت قيادات أمن الأقصر الأطباء ضرورة الحفاظ على حياته لكونه دليلًا كبيرًا ومهمًا فى القضية، وسيساعد فى الوصول إلى التفاصيل الكاملة للمخطط الإجرامى وسيكشف عن باقى أعضاء التنظيم والمخططين للعملية الإرهابية.

الإرهابى بالعناية المركزة ويخضع لعمليات جراحية


ومن جانبه، أكد مصدر مسئول داخل مستشفى الأقصر الدولى، أنه يجرى حالياً الإشراف الكامل على حالة المصاب بالحادث الإرهابى "على جمال" من داخل غرفة العناية المركزة، وقد أجريت له عملية جراحية شاملة لإخراج الطلقات النارية من جسده التى وصل عددها لـ5 طلقات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة