جامعة الزقازيق: لم نتحمل مليمًا فى تنظيم مؤتمر تطوير الجهاز الإدارى للدولة

الجمعة، 12 يونيو 2015 07:01 م
جامعة الزقازيق: لم نتحمل مليمًا فى تنظيم مؤتمر تطوير الجهاز الإدارى للدولة رئيس جامعة الزقازيق
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أشرف الشيحى، رئيس جامعة الزقازيق، أن الجامعة لم تتكلف أى أموال فى تنظيم المؤتمر الأول فى إصلاح وتطوير الجهاز الإدارى للدولة، الذى تقيمه الجامعة بشرم الشيخ بدءًا من أمس الخميس ويستمر حتى غد السبت.

وأضاف الشيحى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر مدعوم من قبل مجموعة من الرعاة، قائلا: "جامعة الزقازيق لم تتكلف قرشًا واحدًا فى تنظيم هذا المؤتمر أو المؤتمرات قبله ولكن هناك فلسفة لإدارتها على تنظيم الأنشطة بدون تكلفة".

وتابع رئيس جامعة الزقازيق، أن هناك مجموعة كبيرة من المسئولين وأصحاب الخبرة شاركت بالمؤتمر ومن بينهم اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، نائبًا عن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء وليد رشاد، رئيس قطاع شرق الجمهورية بهيئة الرقابة الإدارية، واللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية السابق، اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة السابق، اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة، الدكتور طارق الحصرى نائبًا عن وزير التخطيط.

ويأتى هذا المؤتمر تفعيلاً لنتائج ومخرجات المؤتمر الدولى لدعم الاقتصاد المصرى واستكمالاً للمؤتمر الاقتصادى الدولى لجامعة الزقازيق، الذى عقد فى الفترة من 29 إلى 5 مايو الماضى بشرم الشيخ.

ويهدف المؤتمر الأول فى إصلاح وتطوير الجهاز الإدارى للدولة كمدخل للتنمية المستدامة لاستجابة نداء السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بضرورة إصلاح وتطوير الجهاز الإدارى للدولة باعتباره مفتاح التنمية المستدامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة