الستات تسأل وجوجل يجيب.. أطبخ إيه النهاردة.. أعمل إيه مع حماتى.. إزاى أركب رموش.. إزاى أسعد جوزى.. ده غير أسئلة الطبخ والتنضيف..بالصور أسئلة الست المصرية لجوجل من أول الحب لحد مكان فردة الشراب الأسود

الجمعة، 12 يونيو 2015 08:35 م
الستات تسأل وجوجل يجيب.. أطبخ إيه النهاردة.. أعمل إيه مع حماتى.. إزاى أركب رموش.. إزاى أسعد جوزى.. ده غير أسئلة الطبخ والتنضيف..بالصور أسئلة الست المصرية لجوجل من أول الحب لحد مكان فردة الشراب الأسود زوجة مصرية على الإنترنت
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد تحتاج إلى طبيب أو خبير أو حتى شيف لكى تطرح عليه أسئلتها، فاكتفت فقط بسؤال محرك البحث جوجل عن كل ما يدور فى ذهنها، حتى لو كان الاستفسار بخصوص "فين آلاقى شراب جوزى الأسود".

المصريون وتحديدا النساء منهم اعتمدا على البحث عن كل شىء فى حياتهن، وكأنه شخص مهمته الإجابة على كل ما يطرح عليه، وعلى الرغم من عدم دقة المعلومات الموجودة عليه، إلا أن الكثير يرى أنه الأفضل طالما يحصلن على إجابة لتساؤلاتهم الحائرة.

فى السطور التالية نقدم مجموعة من أشهر ما بحث عنه السيدات على "جوجل"، والتى تميزت أنها متنوعة بين الحب والمشاكل اليومية، فضلا عن نصائح الطبخ والعناية بالمنزل.

اليوم السابع -6 -2015

ألبس إيه


من أكثر الأسئلة التى تكررها المرأة يوميا ولكل من يكون إلى جوارها "البس إيه"، سؤال ليس حكرا على السيدات فى طبقة اجتماعية معينة أو مستوى تعليمى محدد، بل هو شىء مشترك بين كل الفتيات على سطح هذا الكوكب، كانوا فى المرج أو الزمالك، فلم تكتفى السيدات بسؤال من يكونوا إلى الجوار، بل حتى اتجهوا لسؤال "جوجل" أشهر محرك بحث، فتكرر السؤال "ألبس إيه فى الصباحية" و"ألبس إيه فى سبوع ابنى" و"البس إيه فى الأنترفيو".

اليوم السابع -6 -2015

"أطبخ إيه النهاردة"


من أكثر الأسئلة التى تكون سببا فى مشكلات كثيرة بين الزوجين أو حتى بين الأم وأولادها، هذه الحيرة اليويمة حول "هناكل إيه النهاردة"، قررت المرأة هذه المرة أن تسأل جوجل بدلا من زوجها أو أولادها خصوصا أن معظم الإجابات لن تثلج صدرها، وسيكون محرك البحث أكثر واقعية خصوصا أنه لديه الإجابة حاضرة على أى تساؤل تطرحه.

اليوم السابع -6 -2015

"أعمل إيه مع حماتى"


لم ترحم المرأة المصرية جوجل من الأسئلة الغريبة وغير المنطقية، فى أى شىء كانت تفكر من قامت بالبحث عن هذا التساؤل "أعمل إيه مع حماتى"، وما هى الإجابة المتوقعة التى كانت تنتظرها من جوجل.

اليوم السابع -6 -2015

"إزاى أعرف إنى حامل"


من ضمن أشهر الأسئلة التى طرحتها الستات على محرك البحث جوجل "اعرف إزاى إنى حامل" وكأن من الطبيعى أن يعرف هذا المحرك كل شىء عنكِ، وعن أدق التفاصيل الخاصة بكِ، وعليه أن يجيب إجابة منطقية صحيحة، فعلى الرغم من غرابة السؤال إلا أن البعض أصروا على الإجابة مع أن لكل حالة خصوصيتها، ولا تكون الأسئلة هكذا.
اليوم السابع -6 -2015

تركيب الرموش


كل التفاصيل الخاصة بالماكياج والتجميل، كانت ضمن الأسئلة التى طرحتها الستات على جوجل، وكان تركيب الرموش من بين هذه الأسئلة التى بحث عنها الآلاف والآلاف.

اليوم السابع -6 -2015

"إزاى أسعد جوزى"


ولأن الستات تتخيل أن جوجل من الممكن أن يجيب على أى سؤال مهما كان، فقرر عدد لا بأس به من السيدات سؤال جوجل "إزى أسعد جوزى".

اليوم السابع -6 -2015

إزاى أخلى شخص معين يحبنى


بعيدا عن كل الأسئلة الشرعية من طرق طهى الطعام وغيرها، إلا أن البعض مُصر التعامل مع جوجل على أنه إنسان، لذا كانت نوعية الأسئلة كالتالى "إزاى أخلى شخص معين يحبنى، أو "إزاى أخلى ولد يحبنى".
اليوم السابع -6 -2015

إزاى أعلم ابنى الحمام أو الصلاة


من ضمن الأسئلة التى ستجدها على محرك البحث جوجل هى تساؤلات السيدات فى الطريقة المثالية لتعليم أبنائهم، وكيف لهم أن يدربوهم على كل شىء، كل هذه الأسئلة وأكثر وجهتها السيدات إلى جوجل واعتبرن أن الإجابة التى سيحصلن عليها الآن هى الأفضل والأصح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة