"التجمع" يُناقش خلال اجتماع السبت أزمة وصلة الرقص بمهرجان سيد درويش.. اتحاد شباب الحزب:سنتخذ إجراءات تصعيدية ضد منظم الحفل لعرضه فقرة مبتذلة.. والمتحدث الرسمى:نعتذر لأننا أخطأنا بعدم الإشراف على الحفل

الجمعة، 12 يونيو 2015 02:04 ص
"التجمع" يُناقش خلال اجتماع السبت أزمة وصلة الرقص بمهرجان سيد درويش.. اتحاد شباب الحزب:سنتخذ إجراءات تصعيدية ضد منظم الحفل لعرضه فقرة مبتذلة.. والمتحدث الرسمى:نعتذر لأننا أخطأنا بعدم الإشراف على الحفل رقص داخل حزب التجمع
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من التخبط بين قيادات حزب التجمع، بعد أزمة وصلة الرقص التى عرضت على مسرح الحزب، مساء يوم الخميس الماضى، وذلك بعد أن أى بعض القيادات ضرورة الاعتذار عن الفقرة التى وصفت بالمبتذلة، ومحاسبة منظم الحفل لمعرفته المسبقة بالرقصة، بينما رأى آخرون عدم وجود داعى لهذا الاعتذار، مؤكدين أن القضية أخذت أكبر من حجمها.

المتحدث الرسمى للتجمع: نعترف بأننا أخطأنا لعدم وجود إشراف حزبى على المسابقة

نبيل زكى، المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع، اعتذر عن وصلة الرقص التى قدمها شاب وفتاتان على مسرح حزب التجمع يوم الخميس الماضى، بمسابقة مهرجان سيد درويش، قائلاً: "نعترف بأن هناك خطأ وقع لعدم وجود إشراف حزبى على المسابقة.

وأوضح زكى، لـ"اليوم السابع"، أن الرقصة المقدمة من الفرقة 17 التى قدمت أغنية "سفاح البنات" من حيث المبدأ تعد خروجًا عن القواعد العامة والآداب، مشيرًا إلى أن تصريحات طونى نبيه، منظم المسابقة، لا تمثل رأى الحزب.

ووجه المتحدث الرسمى رسالة إلى الفنان إيمان البحر درويش قائلاً: "حزب التجمع هو الوحيد الذى تذكر سيد درويش وأحيى ذكراه"، لافتًا إلى أن قصور الثقافة والأوبرا لم تتذكر ذكراه.

اتحاد شباب الحزب: سنتخذ إجراءات تصعيدية ضد منظم الحفل

وبدوره، هاجم علاء عصام أمين اتحاد شباب حزب التجمع، مسئول مسابقة "مهرجان سيد درويش" طونى نبيه، قائلاً: "مسئول المسابقة ورط الحزب بعرضه فقرة فنية مبتذلة أثارت استياء الجميع، مشيرًا إلى أن الحزب لم يكن على علم بأن المسابقة ستضمن رقصات مبتذلة.

وأوضح عصام، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب اعتذر رسميًا عن هذا الخطأ غير المقصود، مشيرًا إلى أن تصريحات منظم المهرجان جاءت مثيرة للاستيلاء ومستفزة بعدما أوضح رفضه لأخونة الفن، مؤكدًا أن الرقصة كانت مبتذلة وليس لها علاقة بالإخوان أو السلفيين.

وأكد أمين اتحاد شباب حزب التجمع، أن الحزب سيعقد اجتماع الأمانة المركزية يوم السبت المقبل، وسيطرح قضية منظم المهرجان بعد اعترافه فى وسائل الإعلام أنه كان على علم بأن الفقرة ستتضمن مثل هذه النوعية من الرقص، لافتًا إلى أنه من المقرر اتخاذ إجراءات تصاعدية ضد مسئول تنظيم المسابقة.

مسئول مسابقة الرقص: لم أتلقِ دعوة من الحزب بحضور اجتماع السبت

فيما قال طونى نبيه مسئول اللجنة الثقافة بحزب التجمع، والمسئول عن مسابقة سيد درويش التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضى، أنه لم يتلقِ أى دعوة من الحزب بحضور اجتماع يوم السبت المقبل، الذى من المقرر مناقشة أزمة الرقصة التى تدوالتها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وأكد نبيه لـ"اليوم السابع"، أن سيحضر الاجتماع حال دعوته لمناقشة حقيقة ما جرى خلال مهرجان سيد درويش، مشيرًا إلى أنه سيمتثل للنتائج التى سيتوصل إليها قيادات الحزب ورئيسه.


موضوعات متعلقة..



"التجمع" يعتذر عن "وصلة الرقص".. ويؤكد: خطأ نتيجة لعدم وجود إشراف حزبى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة