محافظ دمياط يتفقد مقر مبادرة "مشروعك" وعمارات الإسكان الاجتماعى

الإثنين، 01 يونيو 2015 06:06 م
محافظ دمياط يتفقد مقر مبادرة "مشروعك" وعمارات الإسكان الاجتماعى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، مقر المشروع القومى "مشروعك" بالوحدة المحلية لقرية دقهلة، رافقه فى الجولة المحاسب أحمد الشناوى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس حسنى عبد المجيد رئيس مركز ومدينة الزرقا والمتابعة بمحافظة دمياط.

وشدد المحافظ على سرعة إنجاز طلبات المواطنين، كما تابع المحافظ جولته بشوارع القرية والتقى بالمواطنين واستمع إلى شكاواهم، وتناقش مع أصحاب المحلات من باعة الخضار والفاكهة والبقالة واطمأن على أسعار السلع وعن شكوى أحد المواطنين من منطقة عزبة رجب يطالب بدخول الصرف الصحى للمنطقة.

ووجه المحافظ لرئيس المركز والمدينة بإعداد تقرير عن المناطق المحرومة من الصرف الصحى بالقرية ومخاطبة شركة مياة الشرب والصرف الصحى لإدراجها فى أقرب وقت، وكذلك دراسة إنشاء محطة رفع صرف صحى فى عزبة الدعدع.

كما زار المحافظ المدرسة الابتدائية وعاين أسطح المدرسة، واستجابة لطلب مواطنى القرية فى بناء المدرسة بالتنسيق مع مديرة الأبنية التعليمية فى ضوء الإمكانيات المتاحة.

كما تقفد المحافظ أرض جمعية تنمية المجتمع التابعة للشئون الاجتماعية والمبنى الجديد للوحدة الاجتماعية، وطلب من رئيس المركز والمدينة دراسة استغلال هذه الأرض لصالح المشروعات التنموى بالقرية.

وكان المحافظ أثناء جولته لقرية دقهلة قد فاجأ مخبزاً آليا وتفقد عملية إنتاج الرغيف، وطلب من صاحب المخبز وزن الأرغفة وشدد على الوزن القانونى للرغيف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة