"تطبيقات تمنها فيها" تساعدك فى التغلب على حرارة الصيف.. تطبيق للتنبأ بدرجات الحراراة كل ساعة وآخر يحمى بشرتك من حروق الشمس على الشاطئ والأحدث للاستمتاع بالسماء والنجوم ليلا.. متفوتش الفرصة

الإثنين، 01 يونيو 2015 07:10 م
"تطبيقات تمنها فيها" تساعدك فى التغلب على حرارة  الصيف.. تطبيق للتنبأ بدرجات الحراراة كل ساعة وآخر يحمى بشرتك من حروق الشمس على الشاطئ والأحدث للاستمتاع بالسماء والنجوم ليلا.. متفوتش الفرصة التطبيقات الجديدة تساعد على رؤية وتصوير النحوم بشكل أفضل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصيف هو من الفصول التى لا يفضلها أغلب سكان الكرة الأرضية بسبب درجات الحرارة الآخذه فى الارتفاع عاما بعد عام والتى تجعل الاستمتاع بالإجازة أمر غير مضمون ولكن لأنه فصل العطلات فيجب التغلب على كل مشكلاته المتعلقة بالحرارة والاستمتاع به لآخر يوم، وهناك تطبيقات متاحة على الهواتف الذكية التى تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة تساعدك على ذلك من خلال تقديم العديد من المزايا الهامة لأى شخص فى فصل الصيف من أجل قضاء عطلة بشكل جيد ومناسب، وهذه التطبيقات غير المجانية قدمها موقع businessinsider البريطانى.

تطبيق Dark Sky
هو تطبيق مفيد للغاية للمستخدمين الذين يهتمون بدرجات الحراراة والتى تتحكم فى أجندتهم اليومية، وهو متاح لهواتف الآى فون التى تعمل على نظام تشغيلios ويعطيك توقعات الطقس دقيقة بعد الأخرى وفقا للمكان الذى توجد فيه كما أنه يقدم التنبأ بدرجة الحرارة فى الساعة القادمة لكى تحدد تحركاتك.
	تطبيق Dark Sky -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Dark Sky

- تطبيق Sky Guide


هو تطبيق لمحبى الفلك وتأمل السماء والتصوير فهو يمكن أصحاب أجهزة الآى فون والآيباد من توجيه أجهزتهم للسماء ويجعلهم قادرين على رؤية وتصوير النحوم بشكل أفضل ويظهر الأبراج الفلكية.
تطبيق Sky Guide -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Sky Guide

- تطبيق Wolfram Sun Exposure Reference


يعتبر من أهم التطبيقات المفيدة لفصل الصيف خاصة لمحبى زيارة الشواطئ لأنها تساعد المستخدم فى البقاء بعيدا عن حرارة الشمس وحروق البشرة الناتجة عن الحرارة المرتفعة للشمس لأنه يقدم لك بيانات عن بشرتك ومدى تأثير الحراراة فوقك عليها.
	تطبيق Wolfram Sun Exposure Reference -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Wolfram Sun Exposure Reference

- تطبيق Pocket


إذا كنت تقضى إجازة الصيف فى القراءة والإطلاع على ما هو جديد فمن المؤكد أنك تريد أن تحصل على أهم مما يحدث حولك وهذا التطبيق يوفر لك ذلك عن طريق حفظ المقالات والأخبار الهامة حتى إذا كنت OFFLINE.
تطبيق Pocket -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Pocket

- تطبيق Fandango Movies


هو تطبيق لمحبى الجلوس فى المنزل ومشاهدة الأفلام المختلفة لأنه يقدم للمستخدم مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة وأماكن عرضها وقصتها بشكل مختصر وكافة المعلومات التى يحتاجها كما يقدم سبل الحصول عليها ومشاهدتها.

تطبيق Fandango Movies -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Fandango Movies









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة