Salesforce تشترى خدمة التقويم الذكى "Tempo"

الإثنين، 01 يونيو 2015 12:02 ص
Salesforce تشترى خدمة التقويم الذكى "Tempo" تطبيق "Tempo"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت خدمة التقويم الذكى Tempo، أنه تم الاستحواذ عليها من قبل Salesforce، حيث جاء فى مذكرة من قبل مؤسسى Tempo أن التطبيق سيتم إيقافه فى 30 يونيو، ولن يُقبل بعد الآن مستخدمون جدد، ولكن حتى هذا الوقت فإن تطبيق التقويم مفتوح لجميع المستخدمين الحاليين.

ووفقًا لما نشره موقع The Next Web الهندى، فإن التطبيق يعرض للمستخدم المعلومات حول الاجتماعات الخاصة به، بما فى ذلك الموقع والنقل وأماكن المواقف، كما يوفر أيضا جلب المنشورات الخاصة بالمشاركين من شبكات التواصل الاجتماعى وغيرها من الوثائق ذات الصلة، كما أنه يمكن توصيله إلى المكالمات الجماعية.

وقال "راج سينج" الرئيس التنفيذى لـTempo قمنا بإنشاء تقويم ذكى باستخدام الذكاء الاصطناعى، وذلك لتمكين الجيل القادم من إنتاج الهواتف المحمولة، وذلك لتوفير مساعد حقيقى للمستخدم، وذلك لحفظ الكثير من دقائق المستخدمين.

وأضاف سينغ قائلا: إنه بانضمامنا لأسرة "Salesforce" ستتاح الفرصة لنا لمواصلة مهمتنا على نطاق أوسع من ذلك بكثير، لكنه فى نفس الوقت لم يعلن رسميا عن قيمة الصفقة، إلا أنه يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالدفع للتطبيق، تقديم طلب لاسترداد من خلال متجر أبل، وفقا لمجموعة من الخطوات، أو يمكن لهم مخاطبة الدعم الفنى من خلال البريد الإلكترونىsupport@tempo.ai مع مزيد من الاسئلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة