حصاد خدمة "whatsapp youm7" فى يومها السادس.. سير عكس الاتجاه بـ"عين شمس".. إهمال طبى وسوء معاملة بمستشفى أم المصريين.. مواطن يعثر على "أعقاب سجائر" بأرز التموين.. وتجارة أغنام أسفل كوبرى بالإسكندرية

الجمعة، 08 مايو 2015 11:52 م
حصاد خدمة "whatsapp youm7" فى يومها السادس.. سير عكس الاتجاه بـ"عين شمس".. إهمال طبى وسوء معاملة بمستشفى أم المصريين.. مواطن يعثر على "أعقاب سجائر" بأرز التموين.. وتجارة أغنام أسفل كوبرى بالإسكندرية whatsapp youm7
كتب إسلام جمال - أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمراراً لنجاح الخدمة الإخبارية الرائدة "whatsapp youm7" التى أطلقها "اليوم السابع"، لإتاحة الفرصة للقراء، للتفاعل فى تحرير المادة الإخبارية المنشورة عبر الموقع الإلكترونى، والجريدة الورقية، واصل القراء تفاعلهم مع الخدمة لليوم السادس على التوالى.

وعبر القراء عن سعادتهم البالغة بالاستجابة السريعة من الموقع، فى نشر الاستغاثات والشكاوى، كما أشادوا بالدور الكبير الذى تمثله الخدمة، فى توجيه أنظار المسئولين إلى مشاكل وهموم القراء، معتبرين أن الخدمة تؤدى الدور الحقيقى والمنشود من مهنة الصحافة، فى الكشف عن هموم المواطنين، وإيصال صوتهم.

تكدس القمامة بالمرج


أرسل أحد القراء رسالة استغاثة بسبب تكدس القمامة بشارع البترول، مؤكدا أن الشارع هو المدخل االرئيسى لحى المرج والخصوص، وأرسل عددا من الصور ومقاطع الفيديو التى تظهر تكدس كم هائل من القمامة وسط الشارع وأمام المبانى السكنية.

كما أوضح القارئ أنه يتم إشعال النيران فى القمامة يوميا، مؤكدا أن الأدخنة المتصاعدة من حريق القمامة تسبب أضرارا جسيمة لأهالى المنطقة.

مشاكل المرور بـ"عين شمس"


وأرسل أحد القراء رسالة شكوى إلى رئيس حى عين شمس، ومدير مرور شرق القاهرة، مؤكدا أن المنطقة تعانى انفلاتا مروريا بسبب قيام البعض بركن السيارات صف ثانى، والسير فى عكس الاتجاه.

وأوضح القارئ أن المنطقة تعانى أيضا من سائقى الميكروباص، مشيرا إلى أنهم يقومون بالسير بشكل غريب، كما أن الطرق مليئة بالمطبات الأمر الذى يؤثر بالسلب على الحالة المرورية بالمنطقة، مطالبا بحلول للمشاكل المرورية التى يعانى منها الحى.

إهمال طبى وسوء معاملة بمستشفى أم المصريين


أرسلت القارئة شيماء يونس، محامية، استغاثة عبر الخدمة، وجهتها إلى وزارة الصحة، بسبب الإهمال الطبى وسوء المعاملة، التى لاقتها أثناء احتجاز شقيقتها فى مستشفى أم المصريين بالمنيب.

وأرسلت القارئة، مجموعة من الصور، تظهر الإهمال الذى لحق بمبنى المستشفى وتهالك حجراتها، على الرغم من أن وزير الصحة كان قد افتتحها منذ فترة، وتم تخصيص 5 ملايين جنيه لـ"تطوير" المستشفى.

مواطن يعثر على "أعقاب سجائر" بأرز التموين


واستغاث أحد القراء بوزاة التموين، بعد حصوله على أكياس أرز بها "أعقاب سجائر"، ومخلفات.

شاب يتسول الطعام بعد طرده ووالدته من عشة بدار السلام


وسرد أحد قراء "اليوم السابع"، عبر إيميل الموقع، قصة إنسانية لشاب يتسول الطعام من المارة فى الشارع، حيث لا يجد قوت يومه أو مسكنًا، بعد أن تم طرده من عشة كان يسكن فيها بصحبة والدته، بعزبة خير الله بدار السلام.

وناشد القارئ المسئولين بضرورة إيجاد مسكن للشاب وفرصة عمل حتى لا يتحول إلى طائفة أبناء الشوارع، وكذلك بتبنى الحالات المشابهة له.


تجارة أغنام أسفل كوبرى محرم بك بالإسكندرية


وأرسل أحد قراء اليوم السابع، عبر "واتس آب"، مجموعة من الصور لتجارة الأغنام أسفل كوبرى محرم بك، بمحافظة الإسكندرية، مناشدا المسؤولين بضرورة الحفاظ على المظهر الحضارى، وإزالة هذه الأعمال.


قارئ يرسل صورة لـ"حشرة" فى رغيف خبز مدعم بالجيزة



كما أرسل أحد القراء، من محافظة الجيزة، صورة لرغيف خبز مدعم به حشرة، مشيرا إلى أن الأهالى يعانون بسبب تدنى مستوى الخبز فى المنطقة.




موضوعات متعلقة..


- "واتس آب" اليوم السابع: قارئ يرسل صورة لـ"حشرة" فى رغيف خبز مدعم بالجيزة.. وشعبة المخابز: حادث عارض من دقيق المطاحن.. و"التموين" تطالب المواطنين بتقديم الشكاوى لمحاسبة المخالفين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمي

تاجر مخدرات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مدينة نصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Samer

طريقة التواصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة