المتحدث باسم الجيش الباكستانى: عطل فنى وراء تحطم مروحية "الدبلوماسيين"

الجمعة، 08 مايو 2015 03:49 م
المتحدث باسم الجيش الباكستانى: عطل فنى وراء تحطم مروحية "الدبلوماسيين" رئيس وزراء باكستان
إسلام آباد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رجح الميجور جنرال عاصم سليم باجوا المتحدث باسم الجيش الباكستاني، وجود عطل فني وراء تحطم المروحية "إم إي -17" في منطقة جيلجيت بوادي نالتار شمال شرق باكستان، مستبعدا في الوقت ذاته احتمالية وقوع أي عمل إرهابي أو نشاط تخريبي.

وكان موقع "دون" الإخباري الباكستاني قد ذكر اليوم الجمعة، أن حركة طالبان الباكستانية زعمت مسئوليتها عن الحادث، فيما لم يتم التحقق من صحة هذه المزاعم.

وقال باجوا، إن ستة باكستانيين وأحد عشر أجنبيا كانوا على متن المروحية عند تحطمها، حيث كان الوفد الدبلوماسي في طريقه إلى منطقة جيلجيت بوادي نالتار شمال شرق باكستان، في جولة يتفقد خلالها عددا من المشروعات، بجانب عقد اجتماع مع رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف.

وكان باجوا قد أكد - في تصريحات نقلتها قناة "جيو" الإخبارية الباكستانية اليوم - مقتل دومينجو جي لوسيناريو سفير الفلبين، وليف لارسن سفير النرويج، وزوجتي سفيري ماليزيا وإندونيسيا، بالإضافة إلى ستة آخرين، في حادث تحطم المروحية، فيما أصيب سفيري بولندا وهولندا.

ومن جهته، أعلن نواز شريف رئيس وزراء باكستان، حالة الحداد لمدة يوم واحد على ضحايا الحادث، فيما أصدر توجيهاته بتقديم الرعاية الطبية العاجلة إلى المصابين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة