الأهلى عن أزمة القيد الأفريقى: "لما نصعد.. نبقى نتخانق"

الجمعة، 08 مايو 2015 05:06 م
الأهلى عن أزمة القيد الأفريقى: "لما نصعد.. نبقى نتخانق" علاء عبدالصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض النادى الأهلى التعليق على الأزمة التى أثارها اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية بشأن إلغاء ملحق القيد الأفريقى قبل انطلاق دور الثمانية ببطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية بدعوى أن الموسم المحلى سينتهى 15 أغسطس تقريبًا فى حين أن القيد الأفريقى سينتهى فى الخامس من أغسطس.

كان مصدر مسئول بمجلس الجبلاية قد أكد لـ"اليوم السابع" أن مسابقة الدورى العام بعد التأجيلات الأخيرة فى جدول الدورى لن تنتهى قبل يوم 15 أغسطس المقبل، موضحًا أن اتحاد الكرة سيدعو أندية الدورى الممتاز للاجتماع خلال الفترة المقبلة لعرض الأمر، وإخطارهم بموعد انتهاء الدورى، لافتا إلى أنه سيتم مطالبة أندية الأهلى والزمالك وسموحة بالتنازل عن حقهم فى فترة القيد الأفريقى الثانية من أجل استكمال الدورى هذا الموسم.

من جانبه، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إن أحدًا من مسئولى اتحاد الكرة لم يتحدث معه فى مسألة إلغاء القيد فى الملحق الأفريقى، موضحًا أن الاتصالات التى تمت بينه وبين مسئولى الجبلاية طوال الفترة الماضية كانت تؤكد أن الأندية المشاركة فى بطولة أفريقيا من حقها القيد فى الملحق الأفريقى قبل انطلاق دور الثمانية حال صعودها إليه.

واستطرد عبد الصادق تصريحاته لـ"اليوم السابع"، قائلاً: لا أود افتعال أزمة حاليًا، فالأهلى لم يصعد لدور الثمانية.. فهناك مباراة هامة مع الأفريقى فى دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية، وإذا تخطاها الأهلى سيكون من حقه الحديث عن هذه الأزمة والمطالبة بالقيد الأفريقى.

واختتم عبد الصادق تصريحاته، مُعلقاً: "لما نصعد لدور الثمانية ..نبقى نتكلم ونتخانق فى أزمة القيد الأفريقى".


أخبار متعلقة..


- مفاجأة.. الدورى يُواجه شبح الإلغاء بسبب أزمة القيد الأفريقى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة