الأبنية التعليمية بالمنوفية تستجيب لـ"اليوم السابع" حول إعادة بناء مدرسة سدود

الجمعة، 08 مايو 2015 03:59 م
الأبنية التعليمية بالمنوفية تستجيب لـ"اليوم السابع" حول إعادة بناء مدرسة سدود مدرسة سدود
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لما نشره "اليوم السابع" حول الإهمال فى مدرسة سدود الابتدائية المشتركة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وكونها آيلة للسقوط على الطلاب، أكد المهندس أحمد مرسى مدير هيئة الأبنية بالمحافظة لـ"اليوم السابع" أنه تم إرسال لجنة لمعاينة المدرسة وتبين ضرورة عمل صيانة.

وأشار المهندس أحمد مرسى مدير هيئة الأبنية بمحافظة المنوفية إلى أن المدرسة مؤجرة من أحد الأهالى بالقرية، وتم إجراء نزع ملكية الأرض منه، وتم عرض الأمر على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وتمت الموافقة على البدء فى إجراءات نزع الملكية.

وأضاف مدير هيئة الأبنية بمحافظة المنوفية، أن مديرية المساحة أجرت الرفع المساحى والتوقيع على الخرائط، وجارى السير فى إجراءات نزع الملكية من المالك، وأوضح بعد نزع الملكية سوف يتم إعادة إنشاء المدرسة من جديد بناء على قرار رئيس مجلس الوزارء بتقرير صفة نزع المليكة للمنفعة العامة.

وأكد المهندس أحمد مرسى مدير هيئة الأبنية بمحافظة المنوفية، أن المالك رفض أكثر من مرة عمل الصيانة بالمدرسة أولها فى 2006، وتم إداراجها فى السنة الماضية لعمل الصيانة بها، بناء على حكم محكمة شبين الكوم بعمل الصيانة بالمدرسة خوفا من سقوطها على الطلاب، ولكن المالك رفض أيضا عدم إتمام الصيانة.


اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة..


- مدرسة "سدود" بالمنوفية آيلة للسقوط.. وأولياء الأمور: مديرية التعليم تتنصل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة