إطلاق إطارات جوديير رسميا من الشركة المصرية للإطارات بالسوق المصرية

الخميس، 07 مايو 2015 10:51 م
إطلاق إطارات جوديير رسميا من الشركة المصرية للإطارات بالسوق المصرية جوديير إيجل
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "جوديير" الشرق الأوسط وإفريقيا إطلاق إطارات جوديير إيجل سبورت أحدث نماذجها فى السوق المصرى رسميا ، حيث تم تصميم هذه الإطارات لتتمتع بمزايا تتيح لها المزيد من القدرة على التحمل، مما يعنى زيادة عمر الإطار.

ومن المتوقع أن توفر إطارات جوديير إيجل سبورت المزيد من التحكم والراحة على الطرقات فى مصر، وخصوصاً للمركبات ذات الإطارات المتوسطة.

كان ذلك بحضور كل من جان دينيهبيرش، المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا ، وإيهاب مدبولي، الرئيس التنفيذى لشركة الإطارات المصرية "ETC".

وقال مدبولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الشركة تنوى مضاعفة مبيعاتها خلال الخمس سنوات المقبلة، مضيفا أنه تزامن الحدث أيضاً مع الذكرى السنوية العاشرة للشراكة بين جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا وموزعها المحلى شركة "الإطارات المصرية" "ETC".


وقال جان دينيهبيرش، المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا على هامش المؤتمر إن إطارات إيجل سبورت قد شهدت طلباً متزايداً فى البلدان التى تم فيها إطلاق هذا المنتج، ويعزى ذلك بشكل رئيسى إلى تصميم الإطارات الذى يتيح المزيد من التحمل.

ونظراً إلى القيمة العالية التى توفرها الإطارات، فإننا على ثقة تامة من نجاحها الباهر فى السوق المصرى.

تتيح هذه الإطارات انسياباً أفضل على الطرق المبتلة وتحكم أكثر اثناء القيادة وتوجيهاً دقيقاً على الطرق الجافة، كما يوفر تصميم إطارات جوديير "إيجل سبورت" قوة تماسك مثالية، بالإضافة إلى مقاومة الاهتراء والتلف ، وتتوفر إطارات جوديير "إيجل سبورت" فى 10 أحجام مخصصة للعجلات من قياس 14 وحتى 16 بوصة.

وسوف تتوافر إطارات جوديير "إيجل سبورت" ابتداءً من مايو الجارى لعام 2015 ، من خلال متاجر شركة الإطارات المصرية "ETC" وشبكة موزعى جوديير المعتمدين فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة