محافظ سوهاج: افتتاح نفق المشاة أسفل السكة الحديد يوليو المقبل

الأربعاء، 06 مايو 2015 02:53 م
محافظ سوهاج: افتتاح نفق المشاة أسفل السكة الحديد يوليو المقبل نفق المشاة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن قرب افتتاح نفق المشاة أسفل السكة الحديد، الذى يربط بين كلية الدراسات وشارع 15 وشارع أسيوط سوهاج بغرب السكة الحديد ومنطقة المخبز الآلى بنهاية شهر يوليو القادم بطول 75م تقريبا، وبتكلفة 11 مليون جنيه، فى إنجاز غير مسبوق.

ومن المقرر انتهاء الأعمال به فى مارس 2016، وأضاف أن ذلك يعتبر إنجازا جديدا يضاف إلى الإنجازات والمشروعات العملاقة، التى تقوم بها القوات المسلحة المصرية.

من جانبه، قال المهندس شعبان سليمان مدير فرع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بسوهاج، إن بداية العمل فى مشروع نفق المشاة الواصل بين كلية الدراسات الإسلامية ومنطقة المخبز الآلى أسفل السكة الحديد كانت فى الرابع من سبتمبر من العام الماضى 2014م، وكان المقرر استمرار العمل به حتى يوليو من العام المقبل 2016م، مؤكدا على بداية تشغيله بنهاية يوليو المقبل من العام الحالى 2015م.

وأضاف المحافظ، أن النفق مجهز بمصعد كهربائى "أسانسير" لخدمة كبار السن من مواطنى وأهالى سوهاج، وجارٍ العمل على إنشاء سور على جانبى خط السكة الحديد لمنع مرور المشاة من خلاله حفاظا على أرواحهم والمرور عبر نفق المشاة الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة