خلال عام 2015..

الانتهاء من إنشاء أول فندق مصرى سعودى باستثمارات 1.6 مليار جنيه

الأربعاء، 06 مايو 2015 11:36 ص
الانتهاء من إنشاء أول فندق مصرى سعودى باستثمارات 1.6 مليار جنيه درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن شركته تقوم حالياً بتنفيذ مشروع عملاق على كورنيش النيل بالمعادى "سيكون نايل تاورز" بحجم استثمارات تصل لـ 1.6 مليار جنيه.

وأوضح الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير أن المشروع يتكون من برجين، احدهم فندق 5 نجوم بطاقة 256 غرفة وجناح، وقد تم الاتفاق مع شركة هيلتون العالمية لإدارته، وبرج آخر سكنى سياحى مكون من 190 وحدة سكنيه.

وتوقع المهندس درويش حسنين الانتهاء من المشروع قبل نهاية النصف الأول من عام 2016 ليكون أول فندق مملوك للحكومة المصرية والسعودية فى مصر، وبإنشاء هذا الفندق تكون الشركة قد قامت بالاستثمار فى النشاط السياحى .وسيكون إضافة للغرف الفندقية التى تحتاجها القاهرة الكبرى، حيث أنه يوجد عجز فى حالة عودة السياحة لطبيعتها قريباً .

يذكر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير تم إنشائها عام 1975، مناصفة بين الحكومة المصرية والسعودية، بهدف الاستثمار العقارى والسياحى فى مصر برأس مال 50 مليون دولار ،









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة