بالصور..فى ثالث حلقات العروض المباشرة من "‏The X Factor"..خروج ماريا نديم من البرنامج ودخول ندى خليل وGuitanai إلى "دائرة الخطر"..راغب علامة يحسم النتيجة باستبعاد ندى والإبقاء على Guitanai فى المنافسة

الأحد، 03 مايو 2015 02:30 م
بالصور..فى ثالث حلقات العروض المباشرة من "‏The X Factor"..خروج ماريا نديم من البرنامج ودخول ندى خليل وGuitanai إلى "دائرة الخطر"..راغب علامة يحسم النتيجة باستبعاد ندى والإبقاء على Guitanai فى المنافسة لجنة الحكم راغب علامة و اليسا و دنيا سمير غانم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد خروج أول المشتركين فى الأسبوع الماضى، كان طبيعياً أن تكون الأعصاب مشدودة عند الجميع، وحاول المشتركون إقناع الجمهور بالتصويت لهم، والظهور بأفضل صورة، فى ثالث حلقات العروض المباشرة من "The X Factor" على "MBC مصر"، وقد تضاربت مشاعر المشتركين بين خوف وتوتّر وثقة بالنفس، فأكّدت دنيا سمير غانم أن خروج إحدى الفرق من فئتها، جعلتها تعلن "حالة الطوارئ"، وترفع من ساعات تدريبات الفرق الثلاثة المتبقية عندها، كى لا تكون إحداها من بين الاثنين من المشتركين الذين سيخرجون فى ختام الحلقة، واعتبر راغب علامة بأن مع تقدّم الحلقات، يجدر بالمشتركين أن يعرفوا أكثر كيف يغنّون على المسرح، وماذا يختارون. وبعد مرور المشتركين الـ11، وتقديمهم أغنيات من أشهر الأغنيات العربية والأجنبية، وصلت لحظة الحسم، وأُعلن انتهاء رحلة ماريا نديم فى البرنامج، لحصولها على أدنى نسبة تصويت، بينما دخل كل من فريق "Guitanai" وندى خليل إلى "دائرة الخطر"، بعد نيلهما نسبة تصويت أقل من الآخرين. كما حسم راغب النتيجة باستبعاد ندى خليل والإبقاء على فريق "Guitanai" فى البرنامج.

وبدأت الحلقة مع ماريا نديم من المغرب، ضمن فئة "الغناء الفردى العالمى"، ورغم إطراء اللجنة على أدائها باستمرار، إلاّ أن وقوفها فى "دائرة الخطر" فى الحلقة الماضية، جعلها تبدو خائفة، ما انعكس سلباً على أدائها بحسب ما قالته إليسا، ونصحتها دنيا بأن تنتبه أكثر لمخارج حروفها، بعدها قدّم "Mounib Band" من مصر ضمن فئة "الفرق"، أغنيته التى تميّزت بوجود الكمان الذى أضفى حماساً إضافياً على الأغنية، ثم غنّت هند زيادى من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردى العربى". وقرّر راغب علامة أن يُغيّر فى الشكل الذى يطل به ندجيم معطى الله من الجزائر، ضمن فئة "الغناء الفردى العالمى"، طالباً منه أن يغنّى من دون الاستعراضات التى اعتاد عليها على المسرح، فأثنت اللجنة بأعضائها الثلاثة على أدائه، مشدّدة على أنه يمتلك مقوّمات الـ"X Factor". وغنّى مجدى شريف من سوريا، ضمن فئة "الغناء الفردى العربى"، وتراوحت آراء اللجنة بين إيجابية ومنتقدة. أما لاتويا من لبنان ضمن "الغناء الفردى العالمى"، فقدّمت أغنية حازت إعجاب اللجنة، واعتبر راغب علامة أن لوحتها تقارن بلوحات الفنانين العالميين. بعدها غنّى "Guitanai" من الأردن ضمن فئة "الفرق"، فانتقد راغب علامة أداء الفريق، بينما اعتبرت إليسا أنها استمتعت بالأغنية، وأثنت دنيا على أداء فريقها، وشجعته على الاستمرار والتقدم. فى هذا الوقت، أثنت إليسا على الجرافيك واللوحات التى تُقدَّم فى الحلقات، واتفق معها راغب علامة على الأمر، فنوّها بالجهود التى تُبذَل من فريق إنتاج البرنامج، وأشادا بالإخراج المتميّز للمخرج عماد عبود.

بعدها، غنّت رانيا جديدى من تونس ضمن فئة "الغناء الفردى العربى"، وبدت واثقة من أدائها، فأثنت دنيا على حركتها على المسرح، ثم أطل "The 5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، فانتقد راغب غناء كل فرد من الفريق بشكل منفرد، ونصح بأن يكون الغناء جماعيا ليبيّن قدرتهم أكثر، مثنياً على أداء BMD، الذى يمنح الفريق حيوية، لكن إليسا خالفته الرأى وأشادت بأداء الفريق كاملاً، كما شجّعتهم دنيا بقولها "أنتم هايلين!". بعدها، غنّت ندى خليل من مصر ضمن فئة "الغناء الفردى العربى"، فعلّقت إليسا بأن غناءها فى الحلقة كان أفضل من إطلالتيْها السابقتيْن، بينما رأى راغب بأنها غنّت بطريقة أفضل فى مرحلة "الاختبارات الأولية". وكان الختام مع حمزة هوساوى من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردى العالمى"، وبعدما أنهى أغنيته، سألته إليسا بتَحبُّب عمّا إذا ما كان متأكداً من أنه سعودى، فعلّق حمزة بأنه "سعودى وأفتخر" رافعاً جواز سفره السعودي، فيما أشار راغب بأنه من المؤكّد أن "السعودية فخورة بك، وكذلك كل العالم العربى"، وقالت دنيا أنها تبحث عن أى شىء لتنتقد حمزة فلا تجد، لشدّة احترافه وتميّزه.

أما فى القسم الأخير من البرنامج، فوقف النجوم - أعضاء لجنة التحكيم على المسرح مع مشتركى فئاتهم منتظرين إعلان النتيجة. وعلى وقع موسيقى زادت من توتّر المشتركين، أعلن مقدّما البرنامج باسل ألزارو ودانييلا رحمة خروج ماريا نديم من البرنامج، التى كانت دخلت الأسبوع الماضى إلى "دائرة الخطر"، لحصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور. بعدها توالت الأسماء التى انتقلت إلى الحلقة المقبلة وبقيت فى منطقة الأمان، فى ظل دخول كل من فريق "Guitanai" وندى خليل إلى "دائرة الخطر". وفيما رجّحت دنيا كفّة فريقها، وأعطت إليسا صوتها للمشتركة ضمن فئتها، كان القرار لراغب علامة الذى قرر استبعاد ندى خليل وعودة Guitanai إلى المنافسة.





	لجنة الحكم على المسرح  -اليوم السابع -5 -2015
لجنة الحكم على المسرح


	المشتركون ينتظرون النتائج  -اليوم السابع -5 -2015
المشتركون ينتظرون النتائج


فريق the 5 -اليوم السابع -5 -2015
فريق the 5


	فريق منيب باند  -اليوم السابع -5 -2015
فريق منيب باند


	المشتركة رانيا جديدى -اليوم السابع -5 -2015
المشتركة رانيا جديدى


	المتسابق السعودى حمزة هوساوى -اليوم السابع -5 -2015
المتسابق السعودى حمزة هوساوى


	حمزة هوساوى يرقص على المسرح  -اليوم السابع -5 -2015
حمزة هوساوى يرقص على المسرح


	المتسابقة تالا  -اليوم السابع -5 -2015
المتسابقة تالا


تالا ترقص  -اليوم السابع -5 -2015
تالا ترقص


	لحظة خروج المتسابقة المصرية ندى  -اليوم السابع -5 -2015
لحظة خروج المتسابقة المصرية ندى


	وائل منصور -اليوم السابع -5 -2015
وائل منصور


	دانييلا وباسل -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا وباسل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة