قائد الشلف يتهم نادى اتحاد الجزائر بالاستعانة بإرهابيين للبقاء فى الدورى

الجمعة، 29 مايو 2015 11:04 م
قائد الشلف يتهم نادى اتحاد الجزائر بالاستعانة بإرهابيين للبقاء فى الدورى محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم سمير زاوى، قائد نادى جمعية الشلف، الذى هبط إلى دورى الدرجة الثانية، اليوم الجمعة، إدارة نادى اتحاد الجزائر بالاستعانة بمن وصفهم "إرهابيين" لمساعدة الفريق على البقاء بدورى الدرجة الأولى.

وكان اتحاد الجزائر تغلب على ضيفه جمعية الشلف 1-3، فى الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة الدورى، ليضمن البقاء، بينما هبط جمعية الشلف إلى دورى الدرجة الثانية.

وقال زاوى، فى تصريح للإذاعة الجزائرية مباشرة بعد نهاية المباراة: "إدارة نادى الشركة التى يملكها رجل الأعمال حداد (رفض تسميته بنادى اتحاد الجزائر) استعانت بإرهابيين وحراس كباريهات، لتخويف لاعبينا فى النفق المؤدى إلى الملعب، وهو ما أثر بشكل كبير على تركيزهم وأدائهم فى المباراة".

وأضاف "ما حدث اليوم أمر غير مقبول، كنت أحترم كثيرا رئيس النادى المنافس لكونه يشغل منصبا كبيرا فى الدولة، وكنت دائما أثنى على مشروعه الاحترافى مع ناديه، لكن هذه الصورة زالت اليوم عن مخيلتى بسبب كل الذى حدث.. أقول وأكرر فريقنا لم يخسر أمام اتحاد الجزائر المعروف بتقاليده وإنما أمام فريق يتبع شركة مملوكة لرجل أعمال معروف".

ونوه زاوى الذى لعب فى وقت سابق للمنتخب الجزائرى، بأن جمعية الشلف ذهبت ضحية غياب النزاهة عن بعض مباريات الدورى خاصة فى الجولات الأخيرة، موضحا أن جميع نقاط فريقه "حلال" بخلاف نقاط بعض الأندية.

كما لمح زاوى "39 عاما" إلى إمكانية تراجعه عن قرار اعتزاله بنهاية الموسم الحالى من أجل مساعدة جمعية الشلف على العودة سريعا إلى دورى الدرجة الأولى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة