مؤتمر "إفلا – اعلم" الإقليمى الثانى بمكتبة الإسكندرية

الأربعاء، 27 مايو 2015 10:22 ص
مؤتمر "إفلا – اعلم" الإقليمى الثانى بمكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مكتبة الإسكندرية مؤتمر الإفلا – اعلم الإقليمى الثانى فى الفترة من 8-9 يونيو 2015، والذى تنظمه المكتبة بالتعاون مع الاتحاد الدولى لجمعيات ومؤسسات المكتبات (الإفلا) والاتحاد العربى للمكتبات والمعلومات (اعلم).

يقام المؤتمر تحت شعار "مواكبة المكتبات العربية للبيئة المعلوماتية المتجددة"، وهو مبنى على تقرير الاتجاهات المهنية الذى أصدرته الإفلا عام 2013. ويتناول المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة التى تناقش أحدث المستجدات فى مجال المكتبات والمعلومات وأهم ما يتم تداوله فى هذا المجال على المستوى العالمى.

يشارك فى المؤتمر عدد كبير من الخبراء والمهنيين فى المكتبات والمعلومات من جميع أنحاء العالم لإثراء المؤتمر بخبراتهم وتقديم أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات فى تطوير وتوفير بيئة معلوماتية متقدمة تسهم فى تطوير المجتمع ككل.

ويقام مع المؤتمر معرض كبير يضم مجموعة من الشركات الرائدة فى مجال نظم وخدمات المكتبات والمعلومات والذين يساهمون فى رعاية المؤتمر، أهمها شركة نسيج (النظم العربية المتطورة)، ودار المنظومة، وشركة المنهل/تك نوليدج، ومركز الإسكندرية للوسائط الثقافية والمكتبات (اكمل)/IEEE، وشركة كوارم-حلول تقنية وشركة EBSCO..








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة