وزيادة عدد السياح لطابا ومطروح..

شركة "توماس كوك" العالمية تعلن استعدادها لدعم السياحة فى صعيد مصر

الأربعاء، 27 مايو 2015 04:18 م
شركة "توماس كوك" العالمية تعلن استعدادها لدعم السياحة فى صعيد مصر خالد رامى وزير السياحة المصرى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ممثل شركة توماس كوك العالمية، استعداد الشركة لدعم السياحة فى صعيد مصر بالأقصر وأسوان، لافتا إلى أن هناك زيادة فى حجم عملاء الشركة تقدر بـ27%، وأن هناك 16 مليون زائر لموقعهم الإلكترونى عبر الإنترنت، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لزيادة طاقتها الاستيعابية إلى ( طابا-ومطروح-الأقصر – أسوان)، متطلعًا أن تبدأ الحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى قريبًا.

ومن جانبه قال خالد رامى وزير السياحة المصرى، خلال لقائه بممثل الشركة على هامش زيارته للندن للتباحث وتبادل الرؤى حول سبل دعم السياحة الوافدة إلى مصر، إن العلاقة مع توماس كوك وطيدة باعتبارها من أوائل الشركات التى بدأت رحلاتها إلى مصر.

كما تضمنت سلسلة لقاءات الوزير بلندن، لقائه بمدير مشتريات شركة Love Holidays، ومدير مشتريات Monrach Group للطيران المنتظم الذى تمتلك أسطول طيران يبلغ 34 طائرة، وتوافد على متنها 107 آلاف سائح خلال الصيف بزيادة تقدر 6% عن العام الماضى، وكذلك مدير التسويق والمنتجات بشركة Voyages Jules Verne and Kuoni وهى شركة متخصصة فى السياحة الكلاسكية "سياحة الصفوة"، والذى أشار إلى أن هناك زيادة ملحوظة فى عدد عملائها إلى مصر.

والتقى الوزير المدير التجارى لشركة Discover Egypt، وقد تطرق اللقاء إلى دعوة الوزير ممثل الشركة لإلقاء محاضرات عن الشركات متوسطة الحجم، وذلك لمديرى المكاتب الجدد الذين سيتم اختيارهم خلال الفترة القادمة، كما وجه الوزير دعوات لشركات أخرى كبرى لإلقاء محاضرات عن تفصيلات كيفية بيع المنتج السياحى.

وفى لقائه مع بن براود ممثل شركة Fleetway، أشار ممثل الشركة إلى أن لديهم طلب جيد على الغردقة، ولكن الأقصر وأسوان مازالت تعانى فى المبيعات، وأكد على أهمية دعوة مصر للمشاهير فى الغردقة وسهل حشيش للترويج للمنطقة.

كما التقى الوزير Nikki White عن اتحاد شركات السياحة البريطانية ABTA التى أكدت على أن الطلب متزايد على المقصد السياحى المصرى، ودعا الوزير المنظمة إلى زيارة مصر لإلقاء محاضرات لمديرى المكاتب المرشحين للعمل فى المكاتب السياحية الخارجية وعن إدارة الأزمات .



موضوعات متعلقة ..


- وزير السياحة: 20% زيادة فى أعداد السياح البريطانيين بالربع الأول من 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة