بالفيديو.. بريتوس يُحيى ذكرى "نطحة زيدان" بعد 9 أعوام

الأحد، 24 مايو 2015 11:26 ص
بالفيديو.. بريتوس يُحيى ذكرى "نطحة زيدان" بعد 9 أعوام موراتا وبريتوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ما أشبه الليلة بالبارحة".. وكأن الطليان على موعد مع النطحات الشهيرة فى الدقائق الأخيرة من المباريات الحاسمة، وبعد أكثر من 9 سنوات، أعاد الأوروجويانى ميجيل بريتوس مدافع نابولى نفس لقطة نطحة زيدان الشهيرة بنهائى كأس العالم بعدما تعدى على المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس فى المباراة التى جمعتهما وانتهت بفوز السيدة 3-1، على ملعب يوفنتوس أرينا.

المشهدان تشابهان تماما حيث تلفظ موراتا بكلمات ويبدو أنها سباب أو استفزاز ليفاجئه بريتوس بنطحة فى وجه طرحته أرضا وحصل على كارت أحمر ليغادر الملعب، واحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها سيمونى بيبى الهدف الثالث فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحسم فوز اليوفى بثلاثية مقابل هدف فى افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدورى الإيطالى لكرة القدم.

وجاء الفوز بعد 4 أيام من احراز النادى للقب مسابقة الكأس المحلية بفوزه على لاتسيو 2-1 بعد التمديد فى المباراة النهائية محرزاً ثنائيته الأولى منذ عام 1995، وقبل أسبوعين من مواجهة الفريق الكتالونى برشلونة على الملعب الأولمبى فى برلين.

وتعتبر نطحة النجم الفرنسى الجزائرى الأصل زين الدين زيدان فى نهائى مونديال 2006، ضد المدافع الايطالى ماركو مارتيرزى هى الاشهر فى العالم بعدما أسقطته أرضا وأسقطت زيدان من المعادلة الفرنسية ببطاقة حمراء قبل 10 دقائق من انتهاء المباراة بوقتها الإضافي، وكان اللقب الرابع لإيطاليا من خلال ركلات الترجيح، حيث بدأت المشادة عندما سحب ماتيرازى قميص زيدان، ووجه له السباب بوالدته وشقيقته فما كان من زيدان الا انه استدار بوجه ونطح ماتيرزى ليغادر الملعب فى اسوء وداع واقسى اعتزال لتخسر الديوك الكاس الاغلى .

نطحة زيدان فى نهائى كأس العالم 2006

ميجيل بريتوس نطحة مقابل ألفارو موراتا يوفنتوس ضد نابولى 3-1

" ما أشبه الليلة بالبارحة " ..وكأن الطليان على موعد مع النطحات الشهيرة فى الدقائق الاخيرة من المباريات الحاسمة، وبعد أكثر من 9 سنوات، أعاد الأوروجويانى ميجيل بريتوس مدافع نابولى نفس لقطة نطحة زيدان الشهيرة بنهائى كاس العالم بعدما تعدى على المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس فى المباراة التى جمعتهما وانتهت بفوز السيدة 3-1، على ملعب أرينا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة