جمعية "اتصال" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة خاصة بالابتكار

السبت، 23 مايو 2015 09:14 م
جمعية "اتصال" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة خاصة بالابتكار جامعة القاهرة
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن شركة مايكروسوفت غد الأحد، أسماء الفائزين فى مسابقة المطورين "Openness Developers Competition"، والتى تعقدها بالتعاون مع جمعية "اتصال"، وكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة القاهرة.

وتستهدف المسابقة طلبة الجامعات والشركات الناشئة فى مصر، من خلال العمل على تقديم أفكار جديدة يمكن أن تخدم المواطن المصرى، أو تساهم فى حل إحدى المشاكل التى تعانى منها البلاد وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات لبناء الحل المناسب.

وقالت الشركة إنها تستهدف منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من شباب المطورين المصريين للعمل على تطوير الحلول الخاصة بهم وجذب اعداد كثيرة من المطورين الجدد.

وأوضح إيهاب نجيب مدير مبادرات البرمجيات بشركة مايكروسوفت "الشركة ستقوم بمساعدة المتقدمين فى تنفيذ هذا الحل على سحابة Microsoft Azure لكى تقوم بتسهيل عمل المتقدمين،لمساعدتهم على استخدام أدوات هذه المنصة وتقنيات مايكروسوفت الأخرى بهدف تسهيل العمل وتوفير الروابط بين المشاركين فى المسابقة وصناعة تكنولوجيا المعلومات فى مصر".

ورصدت مايكروسوفت عدد من الجوائز للفائزين الثلاثة، الجائزة الأولى رحلة لحضور مؤتمر Tech-ED 2015 فى أسبانيا والجائزة الثانية، أحدث أجهزة ويندوز 8 تابلت اما الجائزة الثالثة أحدث تليفونات ويندوز 8 المحمولة.

وأضاف نجيب "ان لجنة التحكيم ستقوم بالإعلان عن الثلاث الحلول الفائزة فى حفل الإعلان عن الفائز Winner Announcement Ceremony استنادا إلى المعايير تأثير هذا الحل فى حل مشكلة قومية، مستوى الإبتكار فى المشروع، أفضل استخدام لمنصة Windows Azure، تطوير تطبيقات Windows 8 /Windows Phone مكملة لنفس الحل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة