تطبيق "فيس بوك ماسنجر" يساعد المستخدمين على تجنب التحدث مع الغرباء

السبت، 23 مايو 2015 06:00 ص
تطبيق "فيس بوك ماسنجر" يساعد المستخدمين على تجنب التحدث مع الغرباء فيس بوك ماسنجر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر تلقى رسائل من الغرباء بشكل عشوائى أمرًا مزعجًا للغاية، وهو ما جعل "فيس بوك" ترغب فى مساعدة المستخدمين لجعل الأمور واضحة بالنسبة لهم فيما يتعلق بالطرف الآخر الذى يتحدثون معه وذلك من خلال توفير تفاصيل عن الرسائل العشوائية من المجهولين.

ووفقًا لما نشره موقع TechCrunch الأمريكى، فإن تطبيق Messenger سوف يقوم الآن بعرض المعلومات المشتركة علنا على قمة موضوع الرسالة عندما يقوم أى شخص لم تقم بمحادثته من قبل بالتحدث معك.

كذلك فإن هذه الميزة ليست فقط للغرباء، فقد تظهر هذه المعلومات حتى لأصدقاء الفيس بوك لدى المستخدم والذين لم يتحدث إليهم من قبل، إلا أن هذه الميزة لن تساعد المستخدم اذا كان الطرف الأخر لايضع أى معلومات له فى وضعيةpublic"".

وقد قامت "فيس بوك" بإطلاق هذا التحديث إلى منصة IOS وأندرويد اليوم فى كلا من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة وفرنسا والهند.

يذكر أن "فيس بوك" أعلنت منذ أيام عن إتاحة خدمة محادثات الفيديو على تطبيق Messenger فى جميع أنحاء العالم، باستثناء عدد قليل من البلدان التى تعمل حاليا على تحسين مستوى الخدمة لديهم، حيث شملت تلك الدول كلا من المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، بلجيكا، كندا، كرواتيا، الدنمارك، فرنسا، اليونان، ايرلندا، لاوس، ليتوانيا، المكسيك، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال وأوروغواى.

طريقة عرض المعلومات عن جهات الإتصال -اليوم السابع -5 -2015
طريقة عرض المعلومات عن جهات الإتصال

معلومات جهات الاتصال -اليوم السابع -5 -2015
معلومات جهات الاتصال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة