بالصور.. شتوتجارت يستمر بالبوندزليجا وهبوط فرايبورج وبادربورن

السبت، 23 مايو 2015 05:54 م
بالصور.. شتوتجارت يستمر بالبوندزليجا وهبوط فرايبورج وبادربورن شتوتجارت
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجا فريق شتوتجارت من الهبوط لدورى الدرجة الثانية، بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على بادربورن بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

بادر بادربورن بالتسجيل عن طريق مارك فوسينوفيتش فى الدقيقة الرابعة، قبل أن ينجح شتوتجارت فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق دانييل ديدافى ودانييل جينزيك فى الدقيقتين 36 و72 من عمر المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد شتوتجارت إلى 36 نقطة فى المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد بادربورن عند 31 نقطة فى المركز الأخير، ليودع دورى الأضواء.

في ذات الصدد، هبط فريق فرايبورج إلى دورى الدرجة الثانية بعد خسارته أمام هانوفر بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أود أرينا" معقل هانوفر، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

جاء هدفى هانوفر عن طريق كيوتاكى وبافيل كرامس "خطأ فى مرماه" بالدقيقتين 3 و84 على التوالى، بينما جاء هدف فرايبورج عن طريق نيلز بيترسن فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد هانوفر إلى 37 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب "البوندزليجا"، بينما توقف رصيد فرايبورج عند 34 نقطة فى المركز السابع عشر وقبل الأخير.

على صعيد متصل، فاز هامبورج على ضيفه شالكه بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعتهما اليوم، ليتأكد مشاركته بملحق الصعود والهبوط للموسم الثانى على التوالى.

جدير بالذكر أن أندية بايرن ميونيخ "بطل الدورى" وفولفسبورج ومونشنجلادباخ وبايرليفركوزن ستشارك في النسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بينما ستشارك أندية شالكه واوجسبورج ودورتموند بالدوري الأوروبى "اليوروباليج".

فرحة لاعبى شتوتجارت بالفوز -اليوم السابع -5 -2015
فرحة لاعبى شتوتجارت بالفوز


هانوفر أطاح بفرايبورج لدورى الدرجة الثانية -اليوم السابع -5 -2015
هانوفر أطاح بفرايبورج لدورى الدرجة الثانية


هامبورج تغلب على شالكه وسيخوض الملحق -اليوم السابع -5 -2015
هامبورج تغلب على شالكه وسيخوض الملحق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة