مُطالبات بإلغاء الهبوط فى الدورى السعودى هذا الموسم

الجمعة، 22 مايو 2015 08:18 م
مُطالبات بإلغاء الهبوط فى الدورى السعودى هذا الموسم فريق الرائد السعودى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد اللطيف الخضير رئيس نادى الرائد على أن ناديه أرسل خطابا للاتحاد السعودى لكرة القدم يطلب فيه زيادة فرق دورى المحترفين السعودى وعدم هبوط ناديى التعاون والشعلة للدرجة الأدنى.
وقال رئيس الرائد فى تصريحات تليفزيونية: " أرسلنا خطاب للاتحاد السعودى لكرة القدم يفيد بمطالبتنا بزيادة عدد فرق دورى المحترفين فى الموسم المقبل، وعدم هبوط ناديى الشعلة ونجران".
وأضاف:" استطعنا أن نبقى فى دورى المحترفين هذا الموسم بعد مجهود كبير جاء على أيدى الجهاز الفنى واللاعبين".
وأضاف:"طموحنا لم يكن الصراع فى مؤخرة الترتيب ، بل كنا نستهدف التواجد فى المراكز الستة الأولى ، ولكن الظروف التى واجهناها لم تسعفنا لتحقيق هدفنا، وبدايتنا واستعداداتنا لم تكن جيدة ، وتغيير الأجهزة الفنية أثر بشكل كبير على النتائج والأداء ، وتغير كل شيء بعد الفترة الشتوية التى دعمنا فيها صفوفنا بصورة مميزة ، وكنا أفضل وأقوى بعد ذلك مع المدرب القدير عمار السويح".
واختتم الخضير تصريحاته، قائلا : " الرائد مر بظروف صعبة ، فقد أستلمنا النادى وعليه ديون تصل إلى ما يقرب من 20 مليون ريال ، ويعتقد البعض أن المبلغ ليس كبير ، ولكن لنادى مثل الرائد فهذا المبلغ كبير جدا ، ولو حدث ذلك مع أى ناد بدورى إيطالى أو إنجليزى أو اسبانى لكان أعلن إفلاسه وهبط للدرجة الأولى ، ولكننا نجحنا فى تجاوز هذه الأزمة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة