"إنترتك" تفتتح "أبوظبي للتكنولوجيا" للإيفاء باحتياجات قطاع النفط والغاز

الأربعاء، 20 مايو 2015 05:07 ص
"إنترتك" تفتتح "أبوظبي للتكنولوجيا" للإيفاء باحتياجات قطاع النفط والغاز افتتاح مشروع ابوظبى للتكنولوجيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت "إنترتك"، الموفر الرائد لحلول الجودة للقطاعات والصناعات المختلفة حول العالم، اليوم "مركز أبوظبي للتكنولوجيا"، وهو مختبر جديد في أبوظبي يعتبر الأول من نوعه لـ "إنترتك" في المنطقة، حيث يوفر خدمات الفحص لقطاع تنقيب وإنتاج النفط والغاز للقاعدة المتنامية من عملاء الشركة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.

ويعتبر "مركز أبوظبي للتكنولوجيا" واحد من أربعة مراكز فقط من نوعها لإنترتك في العالم تقدم خدمات فحص عالية التقنية لمنشآت تنقيب وإنتاج النفط والغاز، بما في ذلك مراكز في كل من جاكرتا في إندونيسيا وبيرث في أستراليا والآن أبوظبي في دولة الإمارات، فضلاً عن مركز للامتياز في مدينة تكساس في ولاية هيوستن الأميركية.

و يقدّم المختبر، الذي يسهم في إيجاد حلول للتحديات المتزايدة في قطاع التنقيب والإنتاج، خدمات الفحص والخدمات الاستشارية المتطورة والضرورية للمساعدة على تعزيز عمليات الاستخراج والحد من المخاطر المتعلقة بها وتخفيض نفقات التشغيل.

وقام الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان بافتتاح المنشأة الجديدة رسمياً، والتي تم تصميمها خصيصاً على مساحة 15,000 قدم مربع في منطقة المصفّح في أبوظبي لتقدم خدمات عالية التقنية لقطاع تنقيب وإنتاج النفط والغاز في الإمارات والمنطقة. وتشكل المنشأة جزءاً من الخدمات العالمية التي تقدمها "إنترتك" في مجال التنقيب والإنتاج.

وسيقوم "مختبر أبوظبي للتكنولوجيا" بإجراء خدمات توصيف مميزات مستودعات النفط وتقييم التكوين في مرحلة استكشاف الاحتياطيات التقليدية وغير التقليدية فضلاً عن تحسين العمليات في المناطق الناضجة لامتيازات التنقيب الحالية للوصول إلى كميات الاحتياطيات والإنتاج المثلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة